5 أسرار لشياكة آسرة مثل السعودية آرام قبّاني

من منا لا تعشق ستايل الفاشينيستا السعودية آرام قبّاني؟ فهي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة عبر صفحتها على إنستغرام لأنها تمتلك حس موضوي وستايل آسر يصعب مقاومتهما. من هنا، كان لا بد لنا التوقع على ستايلها واكتشاف أسرار شياكتها الدائمة، وعدنا لك بـ5 حيل قادرة على تنصيبك ملكة الأناقة بوحي من السعودية آرام قبّاني.


1-    الحذاء غير التقليدي:

إذا ما اخترتي طلة كلاسيكية أو تقليدية أو رسمية، لا بد أن تختاري ما يكسر روتين هذا اللوك، وأكثر ما قد يقلب الموازين في هذه الإطلالة هو الحذاء غير التقليدي الذي سيترك إنطباعاً قوياً وغير تقليدياً مع إطلالتك التي قد تعتبر الى حد ما اعتيادية.


2-    توازن في الألوان:

إن كانت إطلالتك بألوان هادئة مشتقة من تدرجات مختلفة للون واحد أو تصب في خانة لونية واحدة، كل ما عليك لإضافة بعض الحماس الى ستايلك، مثل اختيار حقيبة بلون فاقع وقوي لتخلقي ستايل صادم وعصري في آن.


3-    البذلة:

كلنا نعلم أن البذلة النسائية شكلت عودة قوية منذ مواسم عديدة، ولكن لأن آرتم تعشق الإختلاف، لم تختار بذلتها بستايل عادي أو لون كلاسيكي حيادي، بل اختارت بذلة باللون النيلي فيما جاء النسيج من المخمل الفاخر. بذلك تكون قد واكبت صيحة قوية في الموضة ولكن بلمسة غير متوقعة.


4-    قوة الحلي:

في حين قد تعتبر الكثيرات أن قطعة واحدة من الحلي كافية لتزين إطلالتك بشكل شيك، لقباني وجهة نظر أخرى، بحيث تقوم بتنسيق قطع متعددة من الحلي على شكل طبقات وطول مختلف فتخلق توازن غير عادي من خلالها وتضيف الى إطلالاتها العصرية الشبابية الشيك. 


5-    المونوكروم للمزيد من الطول والنحافة:

بالرغم من أنها ذات قوام رشيق وممشوق، ليس ثمة صبية تمانع أن تبدو أكثر طولاً ورشاقة، وتلجأ آرام القبّاني الى الإطلالات المونوكرومية لتأمين ذلك. 

 الصور عن صفحة الفاشينيستا آرام قباني على انستاغرام
 

اقرئي أيضاً:تنسيق الجمبسوت المريح بأسلوب الفاشينيستا السعودية آرام قباني

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات