توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2022 

برج الحمل

مطلوب منك الاهتمام في وضعك الشخصي بين يومي السبت والأحد، وقد تعاكسك قليلاً الظروف. راهن على الفترة الواقعة بين يومي الاثنين والأربعاء لأنك ستحظى فيها بجديد. ولا تنسى أنّ ماركور وفينوس في برج الجدي يعملان على معاكستك وقد يعرقلان بعض الخطوات.

برج الثور

يكون المناخ متوتراً قليلاً في بداية الأسبوع هذا، خاصةً بين يومي الأربعاء والجمعة. ربما يكون هناك بعض الاحتكاكات التي تتطلب منك الكثير من الحكمة والحنكة لمحاصرتها. قد يتدخل أحدهم حتى يجد حلاً.

برج الجوزاء

يكون القمر موجوداً في برج الأسد بين يومي الاثنين والأربعاء ويتناغم مع ماركور وهذا يشير إلى بعض الحلول الجيدة جداً في آخر الأسبوع هذا.

برج السرطان

يواجهك كوكب فينوس مع ماركور في برج الجدي ويطرحان تحديات من نوع آخر. قد يلتبس عليك الوضع أو يتدخل الماضي في حياتك لرسم إطار جديد لقدرك. 

برج الأسد

يحصل أمر في الأسبوع هذا يجعلك تستعيد أنفاسك وتعرف ما هي واجباتك خاصة بين يومي الأربعاء والخميس. يحرك القمر المكتمل في برج الجوزاء مع كوكب مارس أموراً وجدانية ويضفيان عليك جاذبية تجعلك تؤدي دوراً اجتماعياً مهماً وتلتقط شعبية غير اعتيادية. ينتقل كوكب فينوس إلى برج الجدي يوم السبت وهذا يعني أنه عليك أن تستفيد منه على الصعيد العاطفي ولا تؤجل أبداً. 

برج العذراء

تقع الفترة الأفضل اعتباراً من يوم الأحد. قد تبحث مسألة مالية أو تحصل على هدية بين يومي الاثنين والأربعاء، أو ربما تعالج قضية مصرفية أو تلتقي مع شخص يقدم لك عرضاً معيناً.

برج الميزان

تشعر بالراحة بين يومي الأربعاء والجمعة، ثم يطرأ شيئاً يوم السبت يخيفك قليلاً. قد تتحول الأوضاع لأكثر دقة وصعوبة. ينصحك الفلك بأخذ الحيطة والحذر بسبب المربع الحاصل بين فينوس وماركور وهذا من شأنه أن يعرقل الأمور. 

برج العقرب

لا تُحمّل نفسك عناء الإقناع والتصدّي لأجواء معادية بين يومي الاثنين والأربعاء. كن متأنياً جداً رغم أنّ كوكب فينوس يدعمك. مطلوب منك مراقبة ما يجري بهدوء وتكتم. لا شك أنك على المسار الصحيح لكن في الفترة هذه انتبه من التفوه بكلام بطريقة متسرعة أو انفعالية.

برج القوس

يبدأ الأسبوع هذا بيومين معاكسين ويجب عليك عدم التسرع خلالهما وأن تبقى هادئاً وتنظر إلى الأمور بإيجابية. من الممكن أن تبحث أمراً له علاقة بوضع صحي دقيق. تكون جاذبيتك كبيرة جداً ويحالفك الحظ وقد يحمل لك في آخر الأسبوع مفاجأة عذبة.

برج الجدي

لديك مناقشات مجدية جداً وهناك احتمال للسفر  بين يومي الأربعاء والجمعة. تسافر سعياً للقاء أو تستقبل بعض الزائرين من الخارج.

برج الدلو

يُعتبر الأسبوع هذا زاهراً بالأمنيات والمفاجآت، وبين يومي الأربعاء والجمعة هناك بوح بشيء جميل وقد تدمع عيونك لأنك ما ستسمعه فيه الكثير من الحنان. تسكنك حاجة لأن يقدرك الآخرون وستترك انطباعاً مهماً جداً أينما تذهب خلال يومي الخميس والجمعة. 

برج الحوت

تكون محتاراً في الفترة هذه أمام تلاعب البعض ويتكون لديك انطباعاً من أنّ بعض المشكلات لا تحل بالمنطق بين يومي السبت والأحد، بل المقاربة العاطفية والحنونة أو مراجعة قلبك وحدسك. قد تعالج مسألة صحية طارئة أو تذهب لزيارة أحد المرضى أو تهب لمساعدة أحد الأشخاص وقد يكون من المقربين. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب 
ملاحظة: الصور من موقع AdobeStock

اقرئي أيضاً:

افضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023 وفق الابراج افضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023 وفق الابراج
8  اشياء سارة لبرج القوس في العام 2023 8 أشياء سارة ستحصل لبرج القوس في العام 2023
 توقعات 2023 لبرج القوس كل ما تريدين معرفته عن توقعات 2023 لبرج القوس
أضف تعليقا