ماغي فرح وابرز التوقعات العاطفية للابراج لشهر ديسمبر 2022

ما الذي يحمله شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبئ الفلك من تطورات ومفاجآت وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية والرومانسية لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022

برج الحمل

قد تفكر في سفر، أو تتعامل مع الخارج بشكل مكثف وتحصل على موافقة في مجال تربوي، أو يتم قبولك في جامعة إذا كنت طالباً. تحصل على نتيجة جواب ما إذا كنت تنتظره. يكون الوضع العاطفي أوفر حظاً في الأيام العشرة الأولى من الشهر هذا، عندما يكون كوكب فينوس متناغماً مع القمر المكتمل في برج القوس. يطرأ جديد على الصعيد العاطفي إمّا ولادة حب أو لقاء أو ما شابه حسب حاجاتك. تفكر في خيارات معينة وتحاول إيجاد توازن بين حياتك المهنية والشخصية. تضطر إلى تأجيل لقاء أو التراجع عن بعض الوعود، ولن تكون الفترة سهلة، لا بل تحمل بعض المفاجآت والصراعات. قد تجد نفسك عاجزاً عن التواصل مع شخص نال إعجابك. 

برج الثور

يكون النصف الثاني من الشهر أفضل من النصف الأول على الصعيد العاطفي ويُحسّن بعض الأوضاع ويحمل لك بعض الحركة والحيوية والإضاءة على بعض الأحوال الخاصة والعائلية. يمكن أن تُولد شرارة حب في هذا الشهر بدايةً من تاريخ 17 ديسبمر وتسير الأمور بوتيرة سريعة. يتم لقاءً ثم حواراً ومن ثم مناسبات عديدة. قد تكون قصة حب وربما نظرة تكون كافية جداً لالتزام جديد واتخاذ قرار لم يكن في الحسبان. قد تبوح بسر لحبيب تشاركه الآمال والأحلام وتتوصل معه لقرار بالارتباط وسط أجواء غير تقليدية. يحمل لك الشهر هذا صخب وتغيير ولقاء واعد جداً. كما لديك في الشهر هذا انتقال من حالة إلى حالة على الصعيد العاطفي والشخصي.

برج الجوزاء

تتعزز العلاقات الشخصية والإنسانية في أول الشهر وتغوص في تفكير عميق بشأن خياراتك المستقبلية في أول وثاني أسبوع من الشهر وقد تستثمر في مجالات كثيرة مالية ولها علاقة بشؤونك الخاصة. ترتب أمورك وحتى لو تراجعت الحيوية يكون هذا الأمر عابراً، لأنّ الأمور ستتغير في أواخر الشهر. تتخلى عما يزعجك، ويعرضك للشعور بعدم الأمان. قد لا يكون الشهر هذا مسرحاً للقاءات جيدة ومشاطرة الأفكار مع الآخرين وقد تميل إلى الانعزال والاعتذار عن المشاركة بمناسبات عامة أو خاصة. تعيد النظر في خياراتك وقد تنقلب على بعض الظروف أو الاتجاه نحو خيارات جديدة مختلفة كلياً عن السابق. يتخلل حياتك العاطفية تردد وشكوك وضرورة الانسحاب ربما من علاقة. في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا، تنقلب الأوضاع إلى صالحك. قد يعود شخص تحسّرت على غيابه أو تتاح لك فرصاً رومانسية عبر بعض الأصدقاء.

برج السرطان

يكون استعدادك للالتزام والارتباط كبيراً في الشهر هذا، وقد تواجه انقلاباً في حياتك الشخصية والذي يمكن أن يضعك أمام خيار، في حين يعدك الفلك بحب يلوح في حياتك في الوقت هذا أو بحدث مهم يجعلك تطل على منعطف جديد. تتاح لك فرص كثيرة للقاءات عاطفية، لكن في هذه الاثناء تبدو كأنك سلبي قليلاً وغير مستعد للتجاوب وربما أنت ما زلت تفكر في الماضي أو ما زلت مرتبطاً بمشاعر سابقة وغير قادر أن تتخلى عنها أو تنساها. مطلوب منك الحكمة في التصرفات والعقلانية وقد يساعدك أحد الشركاء على تجاوز محنة أو تجد أملاً حتى تخرج من قوقعة فُرضت عليك أو أنت جلبتها لنفسك. تشكك في بعض الأشخاص الذين وهبتهم ثقتك في السابق.

برج الأسد

يكون لديك الكثير من الفرص في الشهر هذا. قد يزعجك أحدهم بغيرته وتشعر أنك عاجز عن مواجهته. تطل على تغييرات كبيرة تُقربك من بعض الأشخاص الذين تحبهم. تبدو رومانسياً جداً وتُظهر للآخر ما تشعر به. تتحرر من قيد سابق وتصبح أكثر هدوءًا اعتباراً من تاريخ 11. تطرح مواضيع جديدة متعلقة بحياتك العائلية أو الزوجية. تتمتع بكاريزما تجعل الأنظار تتوجه إليك. 

برج العذراء

تتحرك المشاعر في الشهر هذا وقد ترتبط بأحدهم وتتاح لك فرصاً للتعرف على شخص تتفق معه. يسعد المقربون منك بإنجاز تحققه أو ارتباط تعلن عنه. تعيش عواطف عذبة وغزل منعش رغم بعض النزاعات مع بعض أفراد العائلة حول هذا الارتباط. تتاح لك فرص متتالية تدهشك في بعض الأحيان. تعيش أوقات سعيدة في كل الأحوال وتفرح بلقاءات وتنصب على اتصالات مهمة تقربك من بعض الأشخاص. تستفيد من صداقات لك ومعلومات تحصل عليها عبر هذه الصداقات. قد تعيش بعض الارتباك في أواخر الشهر ويكون هناك جديد في حياتك. يسبب لك جوبيتور في برج الحمل بعض الحيرة بشأن خيار لك وقد يعني حدث له علاقة بأحد المقربين.

برج الميزان

تبحث عن الاستقرار في حياتك العاطفية وهذا يؤمن لك الاتزان. تهتم بالصداقات التي تحيط بك وتعيش أجواء مليئة بالحنان والعطف والاهتمام. يحيطك الشريك بعناية فائقة ويدفعك لإيجاد حل لوضع دقيق لك أو يشجعك على اعتماد أسلوب آخر في حياتك أو على الترفيه عن نفسك والتخفيف من الضغوطات. إذا كنت عازباً تطل على تغيير جذري وتعقد صداقة جميلة وتذهب نحو لقاءات مطمئنة جداً. تتاح لك فرصة للقاء شخص ترتاح له كثيراً. ربما أنت اكتشفت خداعاً أو غشاً سابقاً وسيؤثر عليك أكثر في الشهر هذا بسبب الأوضاع الفلكية. 

برج العقرب

يبتسم لك الحب اعتباراً من تاريخ 11، عندما يدخل فينوس إلى منزلك الثالث أي إلى الجدي. قد تجد الحب في محيطك أو تتطور علاقة لك نحو ارتباط متين. يحلو لك الحوار والنقاش مع فئات متفهمة. لا يعني فينوس في الجدي حب متسرع بل حب يُبنى على أسس ثابتة وقد تمرر المرشح لدخول قلبك لتجارب كثيرة واختبارات لتتأكد إذا كان يملك عمق مشاعر وصدق. تهوى أنت لعبة الحب وتتقنها بشكل ممتاز. يوفر لك الفلك المناخ الملائم حتى تمارس هوايتك. أما إذا كانت الأجواء بطيئة في النصف الأول فالنمط يتسارع جداً لاحقاً ويحمل جديداً إلى قلبك. إذا كنت مرتبطاً وكنت قد مررت بمواجهات مع الشريك فسيرطب الشهر هذا الأجواء وتُنهي السنة مع ارتياح لمسيرة أنت خضتها بشجاعة وساندتك خلالها الكواكب.

برج القوس

سيطرق بابك الحب في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2022، حتى يغير المناخ نحو الأفضل ويطرح بعض الاحتمالات الإيجابية التي ترفع المعنويات. كما يشير إلى لقاءات رومانسية. تطل على مغامرات كثيرة ومتنوعة رغم أنك حالياً منشغل بأعمالك وطموحاتك، لكن يكون هناك متسع من الوقت للتفكير والخيارات تبدو أمامك كبيرة جداً. قد تكون الفترة مفيدة جداً في مجال التعاطي مع وجوه جديدة والتناغم مع بعض الأشخاص يثيرون اهتمامك ومن الممكن أن تلتقي بهم أثناء سفر أو عند القيام بمهمة معينة. بعض مواليد القوس يتواصلون مع حبيب سابق بطريقة خاصة وجذابة.

برج الجدي

كأنك تبحث الشهر هذا عن توأم روحك إذا كنت خالي القلب. واحتمال إيجاد الحبيب كبير جداً ويلعب الحظ دوراً في هذا اللقاء. من المعروف أنك تضع دائماً حاجزاً لقلبك حتى لا تعرض نفسك لمجازفات أو خيبات، لكن في الشهر هذا تستسلم لقدر قد يكون حاسماً. تكون مستعداً للتبادل العاطفي وتذهل الآخرين بتقبلك لبعض الشروط أو الظروف التي كانت تشكل في السابق مانعاً. وهذا يجعلك مندفعاً من دون قيود. تقع الفترة الأكثر إشراقاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، رغم أنّ جوبيتور يعود إلى برج الحمل حتى يُبدي بعض المعاكسات والصعوبات التي ستطرأ بين الحين والآخر.

برج الدلو

تبدأ الشهر هذا بجديد وتتأثر بمن تحب. تكثر اللقاءات والاتصالات والدعوات كما المسؤوليات مع عودة جوبيتور إلى برج الحمل. تتوصل لنتيجة مع الشريك تستغربها وتتلقى إشارات يجب أن تفهم مقصدها وتتبادل على أثرها وعود مع الحبيب. تتاح لك فرص لقاء شخص تميل له وتسمع كلمات وغزل يجعلك حالماً وربما تتقرب من شخص على غير انتظار . تحاط بالمعجبين وتكون أكيداً من نفسك وتدرك كم أنت محبوب خاصةً من شخص قد يحاول إخفاء مشاعره عنك ويبرهن لك عن هذا الأمر ببعض المواقف التي تدهشك ربما. تزدهر العواطف وتحلو لك اللقاءات.

برج الحوت

تعيد حساباتك بدقة وكأنك تشكك في بعض العلاقات أو من الممكن أن تقفل باباً في الشهر هذا وتتوجه إلى جديد بعد معاناة مررت فيها. أما إذا كنت وحيداً فترغب بملاقاة بعض الأشخاص الذين يحيون مشاعرك ويناديك الحب على غير انتظار في النصف الثاني من الشهر هذا. تبدو متطلباً أكثر من السابق وحريصاً على الكمال في العلاقة. تختار من يستطيع أن يكون صديقاً لك، وتشدد على التلاقي الروحي أكثر . تزدهر حياتك الاجتماعية بشكل لافت في آخر الشهر هذا وتتحرر من قيد سواء تعلق الأمر بارتباط أو ميل لمغامرات عابرة وتُنشد الاستقرار وتشعر بعذوبة التلاقي مع شخص يشاطرك الأهواء والأحلام.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب 
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

 7 اشياء سارة لبرج الاسد في العام 2023  7 اشياء سارة لبرج الاسد في العام 2023
احداث ومفاجآت يحملها عام الأرنب المائي 2023 وفقاً للأبراج الصينية احداث ومفاجآت يحملها عام الأرنب المائي 2023 وفقاً للابراج الصينية
6 اشياء سارة لبرج العذراء في العام 2023 6 اشياء سارة لبرج العذراء في العام 2023
أضف تعليقا