أسرار تنسيق جاكيتات موضة شتاء 2023 من الفاشينيستا

باتت موضة شتاء 2023 واضحة المعالم وبرزت عدد من موديلات الجاكيتات، تأتي القطع المبطنة والمصممة بياقات عريضة من الفراء الصناعي على أول القائمة، كما سطع نجم الجاكيتات المنتفخة والجاكيتات الفرو القصيرة.
شاهدي صور الفاشينيستا واستوحي منهن أجمل التنسيقات الشتوية.

الجاكيتات الفرو القصيرة

تبرز هذا الموسم موضة الجاكيتات الفرو القصيرة Crop Fur Jackets، اختاري موديل كاكي مصمم بياقات عريضة ونسقيه مع كنزة خفيفة سوداء وتنورة مستقيمة القصة تصل إلى الركبة من نفس اللون وتممي اللوك ببوت قصير وحقيبة Cross باللون الأسود.
اختاري جاكيت فرو بني داكن مع تيشيرت أبيض طويل وبنطال جينز Skinny أسود وانتعلي بوت أسود طويل وتممي اللوك بحقيبة Shopper بني مخططة بالأسود كما يمكنك إختيارها باللون النيود.

الجاكيتات المنتفخة

تستمر موضة الجاكيتات المنتفخة في شتاء 2023، الجديد هو توفرها بأطوال مختلفة عكس العام الماضي حيث اقتصرت على الموديلات القصيرة، اختاري جاكيت أرجواني طويل ونسقيه مع قميص أبيض مخطط بالرمادي وتنورة بيضاء تعلو الركبة وتممي اللوك بأكسسوارات بيضاء، نفس الجاكيت جربي تنسيقه مع كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء.
جربي تنسيق الجاكيت الأسود القصير مع سويت شيرت أسود مطبع باللون الليلك وبنطال Skinny أسود وانتعلي بوت أسود وتممي اللوك بوشاح وغطاء رأس باللون الليلك.

جاكيتات بياقات فرو عريضة 

برزت هذا الموسم موضة الجاكيتات المصممة بياقات عريضة من الفرو، ستايل عصري سيمنحك الدفء اللازم في شهر ديسمبر، نسقي الجاكيت الأبيض القصير مع كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال Skinny جلد أسود وانتعلي حذاء أبيض مبب واحملي حقيبة باوتش أبيض.
نسقي الجاكيت الجملي الطويل المصمم بياقات فرو من نفس لونه مع كنزة بيضاء وبنطال كريمي واسع عالي الخصر وانتعلي بوت جملي بكعب عريض واكملي الطلة بحقيبة بيضاء.

جاكيتات بألوان زاهية

لا تزال موضة الألوان الزاهية والجريئة مسيطرة على مشهد الموضة حتى أنها طالت الجاكيتات الشتوية، ارتدي الجاكيت البرتقالي القصير مع كنزة من نفس لونه وبنطال أسود وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول واحملي حقيبة صغيرة سوداء وزيني رأسك بسكارف ترابي اللون.
ارتدي الجاكيت المنتفخ الأحمر القصير مع توب يجمع بين ألوان الأبيض والزهري والأحمر وبنطال جلد واسع أسود وانتعلي سنيكرز أبيض في أسود.

جاكيتات بفرو التيدي

لم تغب الجاكيتات المصممة من الفرو التيدي عن مشهد الموضة، فهى واحدة من أبرز صيحات شتاء 2023، ارتدي الجاكيت الأبيض الكريمي مع توب أبيض قصير وبنطال Jogger أبيض وانتعلي بوت جملي قصير واحملي حقيبة كتف بيج.
مصدر الصور: موقع إنستقرام
اقرئي أيضا : جاكيتات موضة شتاء 2023 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة