الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، فإنّ استخدام الألوان المناسبة لكل برج من الأبراج يساعد في جلب الحظ وتعزيز الطاقة الجيدة وتقليل الطاقة السلبية. يمكن استخدام الألوان المحظوظة لعام 2023 لأثاث المنزل ولاختيار الملابس بما في ذلك الأوشحة والأحزمة والمجوهرات وغيرها من العناصر. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الألوان التي تجلب الحظ وتحول الطاقة السلبية إلى إيجابية في العام 2023، وفقاً لبرجك الفلكي.

الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023

برج الحمل

يمكن أن يختار برج الحمل درجات اللون الأصفر الذي يرمز إلى الحيوية والشراسة والنقاء التي تميز شخصيته. هو أحد أفضل الألوان المحظوظة بالنسبة له. بالإضافة إلى اللون الأحمر المتوهج، الذي سيجعل اتصالاته، الرومانسية والاجتماعية على حد سواء، مثالية. 

برج الثور

سيكون اللونان الوردي والأبيض هما الأنسب لمولود برج الثور إذا كان يرغب في عام جديد محظوظ للغاية من حيث الحب والمال. تساعده هذه الألوان في تعزيز موثوقيته وشخصيته وطاقاته. ويُمكن أن تساعده على استقرار حالته الذهنية والتحكم في غضبه وعواطفه السلبية.

برج الجوزاء

الأصفر والأخضر هما اللونان اللذان سيجلبان الكثير من النجاح لمولود برج الجوزاء في العام 2023. ترمز هذه الألوان إلى النجاح والسعادة، وتساعده في الشعور بالهدوء والاسترخاء.  يمكن أن يكون اللونان المذكوران أعلاه، بالإضافة إلى اللونين الوردي والأبيض، لونين محظوظين جداً للجوزاء.

برج السرطان

قد يكون اللون الأبيض والفضي والذهبي والأصفر الليموني من الألوان المحظوظة جداً بالنسبة لمولود برج السرطان. تعزز هذه الألوان أهميته، وتساعده في جذب المشاعر الجيدة، ليصبح أكثر جاذبية وتألقاً. 

برج الأسد

يمكن أن يختار مولود برج الأسد درجات اللون البرتقالي والأصفر والأحمر النقي. سيصبح الأسد أكثر ثقة بالنفس وإشراقاً. تعكس هذه الألوان طبيعته الصاخبة، وتتيح له التعبير عن شخصيته الرائعة وإبراز نفسه. كما تمنحه الثقة والهدوء عند الحاجة، وتُساعده على تشجيع أفكاره الرائعة وتحقيق التوازن. 

برج العذراء

تُعتبر درجات اللون الأزرق والأخضر والأصفر الفاتح من الألوان المحظوظة جداً بالنسبة لمولود برج العذراء. قد تعزز هذه الألوان بشكل كبير من نجاحه في كل من الحياة ومكان العمل. بالإضافة إلى ذلك، يزيد اللون الأخضر من مهارات الاتصال والتعامل لدى العذراء، مما يجعله أقل دقة وانتقاداً من ذي قبل. 

برج الميزان

لدى مولود برج الميزان خيارات اللون البرتقالي والأبيض، التي تكمل كوكب الزهرة، كوكبه الحاكم. هذه ألوان محظوظة تهدئ الذهن بشكل لا يصدق عند مواجهة التحديات، وستجعله أكثر وضوحاً أثناء مواجهة المواقف الصعبة، وستساعده على تحقيق النجاح.

برج العقرب

برج العقرب عاطفي وأحياناً يكون عنيداً ومتسلطاً. لذا، تُعتبر درجات اللون الأبيض والأحمر والبرتقالي محظوظة للغاية له في عام 2023، وقد تساعده في الحصول على مظهر أكثر هدوءًا. كما تعزز حاجته إلى الشعور بالأمان على المستوى المادي والعاطفي. 

برج القوس

يُعتبر اللون الأخضر من الألوان المحظوظة جداً للقوس للحفاظ على سلامته وتوجيهه إلى الطريق الصحيح. كما أنّ اللون الأزرق هو تطابق مثالي للقوس لأنه علامة مليئة بالتفاؤل والإثارة وحب الحياة.

برج الجدي

تُعد الألوان مثل الأسود والأرجواني خيارات جيدة لبرج الجدي لجذب المزيد من الطاقة الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ اللون الأسود سوف يهدئ الجدي ويساعده على التحلي بالصبر، والتفكير بوضوح وعلى أخذ القرارات الصائبة.

برج الدلو

وفقاً للألوان المحظوظة لعلامات الأبراج في عام 2023، يُعد اللونان الأصفر والبرتقالي من الألوان المحظوظة جداً لبرج الدلو، للحفاظ على الاستقرار والتوازن في حياته ومنع الصعوبات، ويجعل حياته سهلة إلى حدّ كبير جداً.

برج الحوت

يُعتبر البرتقالي والأصفر لونان جيدان لأنهما يكملان كوكب المشتري، الحاكم الفلكي للحوت. إنّ اللون الزهري أيضاً محظوظ جداً بالنسبة له لأنه يمنحه البصيرة والتحفيز اللذين يحتاجهما للتميز في علاقاته وفي العمل. إذا تمكن الحوت من إقران اللون الأصفر بالوردي في عام 2023، فسيكون الأكثر حظاً.

المصدر: astrotalk
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023 الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023
ماذا يخبىء الفلك للابراج على الصعيد المالي للعام 2023؟  ماذا يخبىء الفلك للابراج على الصعيد المالي للعام 2023؟ 
الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023 الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات