بالنسياغا تعتذر برسالة من مديرها الابداعي

بعد إعلان الأطفال الذي أثار جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا من دار بالنسياغا، وبالاضافة الى انتقادات من مشاهير عرب وعالميين أبرزهم كيم كارداشيان، كسر دمنا غفاساليا مديرها الابداعي صمته واعتذر في منشور له يوم الجمعة على انستقرام عن اعلان الأطفال الأخير.

رسالة اعتذار رسمية من مدير دار بالنسياغا

دمنا كتب في بيان له نشره عبر انستقرام " كان من غير المناسب أن يقوم الأطفال بالترويج لأشياء لا علاقة لها بهم".

وعلّق دمنا " "بقدر ما أرغب أحيانًا في إثارة التفكير من خلال عملي ، لن يكون لدي أي نية لفعل ذلك بموضوع فظيع مثل إساءة معاملة الأطفال التي أدينها."

 وقال أيضا "أحتاج إلى التعلم من هذا ، والاستماع والمشاركة مع منظمات حماية الطفل لمعرفة كيف يمكنني المساهمة والمساعدة في هذا الموضوع الرهيب."

بالنسياغا تطالب بتعويض 25 مليون دولار

ذكرت صحيفة نيويورك بوست أنّ بالنسياغا رفعت دعوى أمام إحدى محاكم نيويورك ضد شركة نورث سيكس للإنتاج ومصمم الديكور نيكولاس دي جاردان، وتطالب بتعويض قيمته 25 مليون دولار.

وأكدت بالنسياغا  ما ذكرته الصحيفة بعد نشر دمنا بالنسياغا تطالب بتعويض 25 مليون دولار بيان للرئيس التنفيذي للعلامة التجارية سيدريك شاربيت الذي قام بذكر ذلك في بيانه.

وقال أيضا "جنبًا إلى جنب مع فريقي ، سنذهب في" جولة استماع "للمشاركة مع مجموعات المناصرة التي تهدف إلى حماية الأطفال ... لقد خصصنا صندوقًا كبيرًا لتقديم المنح إلى المنظمات حتى نتمكن من المساعدة في إحداث فرق في حماية الأطفال ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم