شاروخان بملابس الإحرام قبل تكريمه من مهرجان البحر الأحمر

صور تم تداولها يوم أمس للنجم الهندي شاروخان وهو يؤدي مناسك العمرة بالسعودية، حيث أظهرت بعض اللقطات المتداولة له على السوشيال ميديا ظهوره وهو بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي.

 وقالت صحيفة تايمز أوف إنديا “بعد اختتام تصوير فيله دنكي (Dunki) في السعودية، سافر ممثل بوليوود شاروخان إلى مكة وشوهد وهو يؤدي مناسك العمرة”.

وفي وقت سابق، شارك الممثل والمنتج البارز مقطع فيديو من السعودية يعلن فيه عن موعد انتهاء الفيلم موجهًا الشكر لوزارة الثقافة السعودية والفريق وكل من جعل مهمة تصوير الفيلم “سلسة للغاية”. ووصف مواقع التصوير بأنها رائعة وأثنى على كرم الضيافة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، قدم لشاروخان جائزة فخرية تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان المقامة في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر/كانون الأول.

شاروخان يتحدث بالعربية خلال تكريمه من مهرجان البحر الأحمر

وأثناء التكريم، تحدث شاروخان في جزء من كلمته باللغة العربية موجهًا الشكر على الاستضافة، ثم أكمل حديثه بالإنجليزية مشيرًا إلى أن السينما تقرب بين الشعوب وتمنحها فرصة مشاركة المشاعر والقضايا والتعرف على الثقافات المختلفة.

يعد فيلمه الشهير “اسمي خان” (My Name Is Khan) عام 2010 واحدًا من أعلى أفلام بوليود نجاحًا، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية وتقع أحداثه على خلفية التصورات الشائعة في الولايات المتحدة عن الإسلام والمسلمين بعد هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001.

ويلعب فيه خان دور رضوان خان، المسلم الذي يعاني من متلازمة أسبرغر (طيف توحد الخفيفة) والذي ينطلق في رحلة عبر أمريكا، لمقابلة رئيس البلاد ليخبره أنه ليس شخصا “إرهابيا” بسبب دينه، وذلك بعد مأساة تعرضت لها عائلته نتيجة للعنف ضد المسلمين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم