7 اشياء سارة لبرج الاسد في العام 2023

تجعلك الأبراج على دراية وتأخذك على الطريق الصحيح في الحياة. وبالمثل، فإن برجك لعام 2023 يدور حول مشاركة جميع الفرص القادمة معك لمساعدتك على السير في الاتجاه الصحيح. كيف سيكون العام 2023 بالنسبة لبرج الحمل وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما هي أبرز الأحداث والمفاجآت والأشياء السارة التي ينتظرها مولود برج الحمل في العام 2023.

7 اشياء سارة لبرج الاسد في العام 2023

سيكون شهر فبراير 2023 شهراً ممتازاً لمواليد برج الأسد مع وجود كوكب الزهرة والشمس في بيت الحب. ستحب بشغف أو ستقع في الحب، وتضع خططاً جديدة للمستقبل مع شريكك. في الحياة المهنية، قد يحقق لك العمل الجماعي النجاح.

ستكون بداية الربيع سعيدة جداً من أجلك. يُعتبر شهر مارس 2023 مليئاً بالمفاجآت في انتظارك، مع الهدايا التي تريدها وتحقق أهدافك، بما يتوافق مع رغباتك. ستحاول قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك وأنت تقوم بعمل رائع في الحب والوظيفة والصحة.

الشغف هو عنوان شهر أبريل 2023 بالنسبة لك. سوف يمنحك اقتران الشمس مع فينوس القوة والحيوية في العمل. يعتبر كوكب المريخ والشمس من أهم أولويات حياتك المهنية في شهر مايو 2023، وهما يجلبان الأحداث الكبرى والكثير من التحفيز. 

في يونيو 2023، من الممكن توطيد علاقة طويلة الأمد مع شخص يبدو قاسياً وسريع الغضب، ولكن يتمتع بروح الدعابة. أنت تتميز بطموح لا يمكن إيقافه، وستتولى القيادة، وستتواصل مع الأشخاص المهمين وستكتشف طرقاً جديدة للحصول على مكاسب مالية كبيرة. لا تقم بأي استثمارات، حتى لو نصحك شخص قريب منك بالقيام بذلك. ستكون الرومانسية والإبداع في المرتبة الثانية.

خلال شهر يوليو 2023، قد تظهر أسرار أو صراعات قديمة كانت مدفونة بعمق. اترك حذرك إذا كان أي من هذا هو خطأك وتحمل المسؤولية عن أفعالك. قد يعود الشريك السابق في حياتك، لتسوية بعض الحسابات المتأخرة.

تتألق جمالاً وذكاءً في أغسطس 2023. في العمل، أنت تعرف كيفية التكهن بمزاياك، وكيف تضع نفسك في مكانة جيدة، وكيف تستفيد استفادة كاملة من فرصك المالية. سوف يدعمك كوكب المريخ في سبتمبر 2023 لتعيش بعض المواقف العاطفية التي لا تُنتسى. ستتمتع بروح استكشافية وستجذب أي شخص. 

ستأتي المفاجآت الرومانسية خلال شهر أكتوبر 2023. إنه مليء بالطاقة والعاطفة. إذا كنت في علاقة حب، فلن يفاجئك ديسمبر 2023 بأخبار مذهلة، ربما فقط بعدد أقل من الصراعات واللحظات المتوترة. يغرس عطارد حاجة كبيرة للحب وللرومانسية، ولهذا السبب قد تنخرط في مغامرات عابرة، خاصةً إذا كنت عازباً. 

المصدر: lovehoroscope
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً: 

6 اشياء سارة سيشهدها برج الحمل في العام 2023 6 اشياء سارة سيشهدها برج الحمل في العام 2023
افضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023 وفق الابراج افضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023 وفق الابراج
7 مفاجآت سارة سيشهدها برج الثور في العام 2023 7 مفاجآت سارة سيشهدها برج الثور في العام 2023
أضف تعليقا