6 اشياء سارة لبرج العذراء في العام 2023

مع اقتراب العام الجديد، يريد الجميع معرفة ما يخبئه مستقبلهم، ويتساءل الكثيرون عما إذا كان العام المقبل سيكون محظوظاً لهم أم صعباً. كيف سيكون العام 2023 بالنسبة لمولود برج العذراء؟ وهل سيجلب له العام 2023 أملاً وتفاؤلاً جديداً في حياته. في الآتي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا ينتظر مولود برج العذراء في العام 2023. 

هل سيحصل برج العذراء على كل ما يتمناه في العام 2023

ستكون مطالباً بتنظيم حدث أو رعاية مشروع يتطلب موهبة تنظيمية والاهتمام بالتفاصيل في يناير 2023. لهذا السبب، سوف تقضي الكثير من الوقت في العمل. 

بدءًا من فبراير 2023 حتى منتصف مارس 2023، توقع بعض اللحظات الرائعة في حياتك العاطفية أو حل بعض النزاعات القديمة. تكون في العمل أقل كفاءة مقارنة بأداء الشهر الماضي، لكنك تحصل على تقدير بسبب مهاراتك التنظيمية الجيدة. 

في مارس 2023، يجب أن تنتظر بحكمة وصبر حتى تمر كل هذه الأيام الـ 31. في العمل، من المهم جداً التصرف عند التعامل مع مشكلة ما. من الناحية المالية، ستكتشف أنك بحاجة إلى إنفاق أكثر مما خططت له، وفي الحب، ستجلب الغيرة أسباباً قوية للقتال مع شريكك.

بالنسبة لك، سيكون أبريل 2023 مشابهاً تماماً لشهر مارس. من الناحية المهنية، من الممكن تطوير الرغبة في الأعمال التجارية أو الاستثمارات. قد يأتي مايو 2023 مع وجهات نظر محيرة في الحب. نبتون يخدعك ويجعلك ضعيفاً أمام الأكاذيب، بحيث ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ خيارات خاطئة في حياتك الشخصية. مهنياً، النجاح يأتي في طريقك، ولكن ليس بدون عقبات.

يكون بيت المال نشطاً خلال شهر يوليو 2023، ولهذا السبب قد تحدث بعض المكاسب غير المتوقعة. وكلما زادت المبالغ المحصلة، زاد الإنفاق. من المتوقع حدوث تغيير في حياتك العاطفية، إما أن تقابل شخصاً جديداً، أو ستمر ببعض التحولات في علاقتك الحالية.

في أغسطس 2023 الحماس ليس على مستوى عالٍ في العمل، ولكن الحظ يمكن أن يكون في جانبك، خاصةً من الناحية المالية. ستقع في حب ذكاء شريكك مرة أخرى وستجري مناقشات لا نهاية لها معاً لأن الزهرة تمر عبر بيت العقل وتجعلك أكثر تواصلاً وانفتاحاً. يساعدك نبتون في شهر سبتمبر 2023 على أن تكون حالماً ومثالياً، مما يجلب فوائد في حياتك إذا لم تقرر تجاوز الحدود واستثمار مشاعرك في الاتجاهات الخاطئة. كن أكثر اعتدالاً في حبك.

تتمتع بالسلام والوئام والتفاهم مع شريكك منذ الأيام الأولى من شهر أكتوبر 2023. تصبح مهتماً أكثر بالتوافق الفكري مع شريكك وتكون على استعداد لنسيان الصراعات السابقة من أجل الحفاظ على الهدوء في حياتك الشخصية. يجلب شهر أكتوبر الكثير من الاستقرار العاطفي.

تستمتع تماماً بفترة هادئة في حياتك العاطفية في نوفمبر 2023. يجلب لك المشتري الإنجازات والرضا في الحب، ويزيد المريخ من قوة جاذبيتك. من الممكن العثور على نصفك الآخر، وإذا كنت قد وجدت توأم روحك بالفعل، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ الخطوة التالية في علاقتك. 

تنتظرك في ديسمبر 2023 فترة رائعة في حياتك الشخصية لأن كوكب المشتري موجود في برجك ويجلب لك السلام والرومانسية والانسجام في أحضان الشخص الذي تحبه والكثير من الدفء الروحي. إذا لم يكن لديك أي شخص مميز في حياتك ، فستلاحظ أنّ من حولك أصبحوا فجأة أكثر حرصاً على الاهتمام بك.

المصدر: lovehoroscope
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً: 

الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك
من هي الابراج التي ستتزوج في العام 2023؟ من هي الابراج التي ستتزوج في العام 2023؟
الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023 الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023
أضف تعليقا