كيت ميدلتون وإطلالة فاخرة باللؤلؤ والألماس 

Britain's Catherine, Princess of Wales attends a State Banquet at Buckingham Palace in London on November 22, 2022, at the start of the President's of South Africa's two-day state visit. King Charles III hosted his first state visit as monarch on Tuesday, welcoming South Africa's President to Buckingham Palace. Chris Jackson / POOL / AFP

الأسبوع الماضي وخلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف زيارة رئيس جنوب أفريقيا إلى بريطانيا سلبت كيت ميدلتون أميرة وايلز الألباب بطلتها الملكية خاصة وأنها ارتدت فستانا بأكمام بقصة الكاب أضفى على طلتها الكثير من الفخامة. 
وهذه هي المرة الثانية التي تبهرنا فيها كيت بطلة يكون البطل فيها فستان بقصة الكاب حيث نتذكر كلنا طلتها خلال افتتاح فيلم جيمس بوند  No Time To Die والتي اختارت فيها فستانا مرصعا بالكامل من جيني بيكهام باللون الذهبي.
وقد لجأت أميرة وايلز مجددا إلى Jenny Packham لكنها هذه المرة اختارت فستانا باللون الأبيض مع قصة كمين على شكل كاب تميز بالترصيع البراق بحجارة كريستال عند الكتفين جعلها تبدو ملكة متوجة على عرش الفخامة والرقي. ولأن المناسبة رسمية وتقتضي الالتزام بأبهى مظاهر الفخامة فقد زينت الفستان ببروش ووشاح الرتبة الملكية الفيكتورية للملكة إليزابيث الثانية.

                                                         الصورة من Chris Jackson / POOL / AFP


أما بالنسبة لمجوهراتها فقد اختارت الألماس واللؤلؤ ليتكاملا مع ثوبها المرصع بالكريستال. فارتدت تاج Queen Mary Lover’s Knot وارتدت أيضا اقراط بتصميم حدوة الحصان وأوراق الغار مرصعة باللؤلؤ من مجموعة حماتها الراحلة الليدي ديانا أميرة وايلز ولجأت إلى بروش مرصع بالألماس بتصميم أرت ديكو لتثبيث وشاحها.
ولإكمال طلتها الفخمة ارتدت سوارا مؤلف من 4 صفوف من اللؤلؤ كان ملكًا للملكة الراحلة الملكة إليزابيث الثانية وهو جزء من مجموعة تضم عقد الطوق المصنوع من اللؤلؤ الياباني والذي كانت كيت ارتدته لحضور جنازة الملكة في سبتمبر الماضي.

                                                         الصورة من Chris Jackson / POOL / AFP

 

تابعي أيضاً:

كيت ميدلتون كم بلغت قيمة إطلالة كيت ميدلتون في أول زيارة لها إلى وايلز؟
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات