ماذا يكره رجل القوس في المرأة

يُعتبر الرجل برج القوس متفائلاً ومغامراً ويوسع آفاقه باستمرار. غالباً ما يكون مرحاً جداً ومنفتحاً. نادراً ما يكون جاداً في الحب، ويفضل العلاقات غير الرسمية حتى يقتنع بأنه وجد المرأة المثالية، التي  يُنظر إليها على أنها صعبة ويصعب التغلب عليها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على 7 أشياء يكرها الرجل برج القوس في المرأة.

ماذا يكره رجل القوس في المرأة

الاعتماد عليه بشكل مبالغ فيه

يميل الرجل برج القوس إلى اتباع نهج مريح في الحياة، ولكن لديه أيضاً فكرة ثابتة عما يحلو له، وأيضاً ما لا يحبه، خاصةً في المرأة. يفضل الابتعاد عن المسؤوليات. العلاقات التي تتطلب التزاماً ووعوداً يصعب الوفاء بها تخنق حبه للحرية. يطور القوس إحساساً بالمسؤولية مع تقدم الحياة، لكنه ليس مغرماً بها حقاً. يحتاج إلى مساحة خاصة به. هذا هو السبب في أنه لا يستطيع تحمل امرأة تعتمد عليه بشكل مفرط ولا توفر له المساحة التي يحتاجها.

الغيرة

لا يمكن للرجل برج القوس أن يتفق مع امرأة تغار وتشكك باستمرار في ولائه والتزامه. حتى عندما يكون مخلصاً في قلبه، فهو لا يحب فكرة امتلاكه. المرأة التي تراقبه وتتفقده باستمرار، أو تدفعه في اتجاهات معينة، أو تحاول تغييره، لن تسجل أي نقاط مع رجل القوس. كما أنه لا يحب أن يُطلب منه إعادة تأكيد عاطفته باستمرار. إنه منفتح بقلبه، لذلك لا يفهم لماذا يجب التشكيك في كلمته واختبارها باستمرار.

السيطرة

يتمتع الرجل برج القوس باستقلالية شديدة لدرجة أنه متمرد، وهذا يعني أيضاً أنه يكره السيطرة عليه أكثر من أي شيء آخر. أي قيود وهياكل وقواعد ومعايير وقيم محددة مسبقاً تُقيّده. هو لا يحب أن يكون مرتبطاً بمكان أو علاقة تتطلب التضحية بإحساسه بالحرية. 

الكذب

يكره الرجل برج القوس المرأة التي تشكك في صدقه، والتي تحاول خنق شعوره بالحرية. هو في الواقع صادق للغاية لدرجة يصعب تصديقها، ويكره الخداع بأي شكل. إذا خانه أحدهم، فهو لا يحمل ضغينة لفترة طويلة؛ ومع ذلك، فإنه يبتعد ويتجاهل كما لو أنّ الشخص لم يكن موجوداً من قبل.

التشاؤم

يعتقد الرجل برج القوس أنّ شيئاً جيداً يأتي دائماً من كل موقف. يتمتع دائماً بنظرة إيجابية للمستقبل، فهو يُسلط الضوء على الفائدة غير المرئية في المواقف، ويُبرز تفاؤله عندما يكون الجميع في حالة من اليأس والكآبة. يكره المرأة المتشائمة وسوف يهرب منها بأي ثمن. إنه يفضل المرأة المتحمسة والمتفائلة.

الملل والروتين

يحب الرجل برج القوس التحديات، سواء في العلاقة أو في الحياة بشكل عام. من صفاته حبه للمغامرة وشغفه بكل ما هو جديد، فهو يكره الملل وينفر منه، ولديه طاقة وحماس دائماً لفعل الكثير من الأشياء الجديدة. إنه يحب المغامرات، والمرأة المعروفة بقدرتها على الصمود. إنّ حاجته المستمرة إلى النشاط والمعرفة قوية جداً.

الانتقاد

لا يريد الرجل برج القوس أن يتم إخباره بما يجب فعله أو نصحه دون داعٍ لأنه واثق جداً من نظرته وفهمه لنفسه. إذا كانت المرأة معتادة على انتقاء العيوب وإظهار استيائها من كل ما تورط فيه، فسوف يتركها ويرحل.

المصدر: astro79
ملاحظة: الصور من freepik

اقرئي أيضاً:

اسرار برج القوس الرجل في الحب أسرار برج القوس الرجل في الحب
كيف اتعامل مع غيرة رجل برج القوس كيف أتعامل مع غيرة رجل برج القوس؟
مميزات وعيوب برج القوس مميزات وعيوب برج القوس

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات