أنواع تنظيف البشرة في العيادات 

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبحنا نشهده في عالم التجميل، تقدّمت معه أيضاً أنواع تنظيف البشرة في العيادة، فلم يعد مقتصرًا فقط على الشكل التقليدي لتنظيف الوجه بالماسكات الطبيعية، بل أصبح هناك استخدامات مختلفة لأجهزة متطورة.
وفي ما يلي إليكِ أنواع تنظيف البشرة في العيادات لتختاري الأنسب لكِ عند ذهابكِ لمراكز التجميل والعناية بالبشرة والجلد.

HYDRAFACIAL

 

ربما هذا هو أشهر أنواع علاجات تنظيف البشرة، ويستخدم HYDRAFACIAL العلاج بالمركبات المائية، لبشرة أكثر نضارة، ورطبة في الوقت نفسه. 

ويزيل هذا العلاج أيضًا الجلد الميت والتلطخ على سطح الجلد، مما يزيد أيضًا من مظهر بشرتك الشبابي، والهيدرافيشل هو الإجراء الوحيد الذي يجمع بين التنظيف، والتقشير، والاستخراج، والترطيب، وحماية مضادات الأكسدة، والعلاج بضوء LED الأحمر، كل ذلك في جهاز واحد.

يشمل هذا الوجه الطبي ليس فقط التنظيف العميق واستخراج الأوساخ من المسام، ولكن أيضًا تقنيات تدليك التصريف اللونية التي ستنقي بشرتك.


MICRODERMABRASION

يعتبر هذا النوع من علاجات تنظيف البشرة مثاليًا لأي شخص يبحث عن إزالة البقع العمرية وظهور ندبات حب الشباب الخفيفة.

حيث تحمي مخمدات التجاعيد الدقيقة الطبقات العليا من بشرتك، والتي تؤدي إلى تخفيف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، والبقع العمرية، والرؤوس السوداء ، والمسام الكبيرة، فقط للإشارة إلى عدد قليل منها. 

وهذا العلاج عبارة عن أداة يدوية تعمل على رش بلورات صغيرة على بشرتك، مما يؤدي إلى تقشير بشرتك عند استخدام الشفط لتفريغ الخلايا الميتة المتقشرة، وقد تكون بشرتك حمراء قليلاً ومتهيجة بعد العلاج ولكن، في النهاية ، ستمنحكِ بشرة منتعشة وشابة ومتوهجة.

CHEMICAL PEELS

 

CHEMICAL PEELS أو التقشير الكيميائي، يُستخدم لهذه الأنواع من الوجه بشكل نموذجي كعلاجات مضادة للشيخوخة لتجديد البشرة، ويتم ذلك عن طريق تصحيح قوام البشرة غير المنتظم وتوحيد لون البشرة، وتأتي القشور الكيميائية بدرجات متفاوتة من القوة وتستخدم أنواعًا مختلفة من الأحماض في محلولها الكيميائي.


تجديد البشرة بالليزر

 

يستخدم علاج إزالة التجاعيد هذا ضوء الأشعة تحت الحمراء لشد الجلد، وهذا يزيل الحاجة إلى الجراحة، والتي لا تعني التخدير ولا الوقت الطويل لإجرائها، حيث يستهدف تجديد البشرة بالليزر الطبقات الموجودة على سطح الجلد بالحرارة، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويشد الجلد.

ENVY FACIAL

هذا الإجراء عبارة عن علاج جلدي غير جراحي 3 في 1 يخرج ويغمر البشرة بمستحضرات خاصة، ويقدم نتائج تدوم طويلاً ولا يتطلب وقتًا طويلاً. مع إجراء ENVY للوجه ، يصبح وجهكِ رطباً وناعماً، ويحسّن لونها، وقوام الجلد.

ملاحظة مصدر الصور موقع stock.adobe
المصدر: askinclinic
تابعي أيضاً:

توحيد لون الجسم إبر توحيد لون الجسم
أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي