صور عفوية لـ هاندا أرتشيل في عيد ميلادها الـ 29

صور عفوية شاركتها الممثلة التركية هاندا أرتشيل يوم الخميس 24 نوفمبر بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 29، حيث نشرت شاركت مجموعة الصور من أجواء الإحتفال عبر حسابها على إنستقرام.

وكتبت على الصور "شكرا جميعاً، أتمنى أن يكون لدينا عمر ننضج فيه بشدة".

وظهرت هاندا أرتشيل في الصور وسط الهدايا وفي احتفالات مختلفة، وحصدت الصور أكثر من مليون ونص إعجاب وأكثر من 12 ألف تعليق، ومنهم نجوم ومشاهير عايدوا أرتشيل فيها.

وتحولت معايدة هاندا على تويتر إلى ترند في تركيا، فنشر الكثير من الأصدقاء والمتابعين صور لها مع معايدات في عامها الجديد.

اطلالة هاندا في عيد ميلادها الـ 29

هندا اختارت اطلالة ناعمة لعيد ميلادها، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة وأنيقة، إذ ارتدت فستاناً كلاسيكياً هادئا وقصيراً باللون الأبيض، وتركت شعرها على طبيعته واعتمدت مكياجا خفيفا ايضا.

مسلسل جديد لـ هاندا أرتشيل

وكانت صحفٌ تركية أشارت إلى أن هاندا اتفقت على المشاركة بمسلسلٍ لصالح منصة "ديزني بلس"، من إنتاج شركة "MF Yapım"، وأن الكاتبة عائشة كوتلو، التي كتبت "الطائر المبكر، وأنت اطرق بابي، وأجمل منك"، هي التي ستتولى كتابة سيناريو هذا العمل، فيما ستكون القصة من تأليف المنتجة إسينا بلبل أوغلو.

والعمل سيكون ذا طابعٍ كوميديٍ خفيف، يخلو من الدراما والأكشن، أي أن الممثلة التركية لم تخرج من عباءة أدوارها، التي تُقدمها منذ سنواتٍ دون أي تغيير، متمنين لو أنها اختارت العمل على سيناريو آخر، تتضح فيه موهبتها.

من هي هاندا أرتشيل؟

هاندا أرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام، ودور هازالفي في مسلسل اللؤلؤة السوداء، وإيدا في مسلسل أنت أطرق بابي مع كرم بورسين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم