نادين نجيم تتغزل بابنتها هافن بأحدث ظهور لهما

شاركت الممثلة نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها، صورة مركبة جمعتها بابنتها “هافن” عبر حسابها على انستقرام.

وظهرت نادين في الصورة بمكياج خفيف، وهي تلاطف ابنتها بكلمات مثل " يؤبرني جمالك يا ماما شو بحبك انا"، مضيفة "اول مرة بعرف انه القمر هل قد حلو".

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها الذين أعجبوا بالصورة وتداولوها على نطاق واسع، مشيدين بجمال نادين وابنتها التي باتت ملامحها تشبهها كثيرا.

يذكر أنه يعرض لنادين مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني حيث يتوسّع نشاط زهرة، وتعلن عن افتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة، ويفتتح أنس مقهى لتقديم النرجيلة تتردّد عليه النساء، وهو ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين ضمن الموسم الثاني من الكوميديا الاجتماعية "صالون زهرة"، من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد، وهو من "عروض شاهد الأولى" وينطلق يوم الخميس 10 نوفمبر على باقة VIP من "شاهد".

يقف أمام صالون زهرة الجديد، طابور من الرجال ينتظرون دورهم بفارغ الصبر. هناك تستعين زهرة بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة وأمور مستعصية. وأثناء تحضيرات افتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة الاتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول انس، لتوريطه مجدداً، في حين يرفض هذا الأخير الأمر رفضا قاطعاً، هو الذي قطع وعداً لزهرة أن يبتعد عن الأعمال غير القانونية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب