نادين نجيم تحتفل بنجاح أولى حلقات صالون زهرة

نشرت الممثلة نادين نجيم بعد عرض أولى حلقات مسلسل "صالون زهرة" صورة تظهر تصدر المسلسل الترند.

ونشرت نادين صورة تظهر تصدر المسلسل ومقطع فيديو تبدو فيه وهي متحمسة وتصفق لما حققه المسلسل من نجاح بعد عرض أول حلقتين منه، وأعاد مخرج المسلسل الذي تواجدت نادين في منزله حين عرض الحلقتين مقطع الفيديو، معلقا "هذه كانت ردة فعلها بعد عرض أول حلقتين من المسلسل ، أحبك زهرة".

 

نادين علقت على انستقرام على اجزاء الحلقة الأولى عبر انستقرام قائلة " وهيك كانت اجواء الحلقة الاولى ضحك و رقص و فرفشة …. و مسيطرة حمشيك مسطرة … كيف لقيتوا اول حلقتين ؟ حبيتوا ؟ الف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي و عيلتي بحبكم كتير يعطيكم الف عافية كلكن مهضومين و اكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد و لكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم ".

 

صالون زهرة في جزئه الثاني

يتوسّع نشاط زهرة، وتعلن عن افتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة" في الجزء الثاني من العمل، بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة، ويفتتح أنس مقهى لتقديم النرجيلة تتردّد عليه النساء، وهو ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين ضمن الموسم الثاني من الكوميديا الاجتماعية "صالون زهرة"، من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد، وهو من "عروض شاهد الأولى" وكان قد انطلق يوم الخميس 10 نوفمبر على باقة VIP من "شاهد".

يقف أمام صالون زهرة الجديد، طابور من الرجال ينتظرون دورهم بفارغ الصبر.

هناك تستعين زهرة بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة وأمور مستعصية. وأثناء تحضيرات افتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة الاتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول انس، لتوريطه مجدداً، في حين يرفض هذا الأخير الأمر رفضا قاطعاً، هو الذي قطع وعداً لزهرة أن يبتعد عن الأعمال غير القانونية.

 

يضم "صالون زهرة"، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل من الممثلات القديرات سامية جزائري، هدى شعراوي، وفاء موصللي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب