موعد عرض مسلسل "صالون زهرة" لـ نادين نجيم

بعد النجاح الذي حققه مسلسل في الجزء الأول، أعلنت منصة شاهد انطلاق الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة يوم 10 نوفمبر الجاري.

وكتبت منصة شاهد على الاعلان " هش وهش يا ديك، زهرة راجـعة تربيك.. منتوف يا دجــاج" في مشهد كوميدي يجمع نادين نسيب نجيم ومجدي مشموشي.

 

قصة مسلسل "صالون زهرة"

مزيج من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية، تفتح فيه نادين نجيم محلها الخاص للعناية بالسيدات ضمن أحداث مسلسل "صالون زهرة" تابعها الجمهور بالجزء الاول، وسيتابع المزيد من الاحداث المضحكة بالموسم الثاني الذي أخرجه جو بو عيد والذي يُعرض على MBC4 وشاهد.

كما أن الرجال غير مرحب بهم في هذا المكان الذي تملكه وتعمل فيه زهرة، ويساعدها ابتسام (نهلة داوود) ورشا (زينة مكي) ولينا (لين غرّة).

نادين نجيم راهنت على شخصية الشابة المتمردة التي مرت بظروف صعبة جعلتها مناصرة للنساء ولا تثق بالرجال بالجزء الأول، فهل سيتغير موقفها بالجزء الجديد؟.

 

جو بو عيد لـ سامية الجزائري: نورتي صالون زهرة

وكان المخرج جو بو عيد شارك اول صورة لسامية الجزائري معلقا " شرف الي انّك توقفي قدام عدستي… شرف لالي من بعد ما كنت من اشد معجبينك نصير بفرد مشهد عم نتشارك الاراء واتعلّم منّك وتصغيلي رغم قدرك وقيمتك".

تابع "شرف لالي تكوني ضيفة بهل صالون الغالي ع قلبي وتلعبي مع شخصيات وأبطال كانوا من الموسم الاول ولهلق متل عيلتي…اهلاً وسهلا فيكي يا غالية ويا حلوة قلباً وقالباً… نوّرتي شغلي ونوّرتي صالون زهرة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب