من يسرا الى دينا فؤاد..أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة

  • شهد ليل الثلاثاء 22 نوفمبر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 بحضور نجوم الفن والتمثيل من مصر وعدد من الدول العربية.

    نستعرض معكم بعض من اطلالات النجمات على السجادة الحمراء من يسرا، الهام شاهين، ميس حمدان، نور، دينا فؤاد، مايان السيد وغيرهنّ.

    يسرا تختار رامي قاضي لتصميم فستانها

    يسرا تألقت في ختام المهرجان بفستان باللون الأزرق بقصة ملكية أظهر أنوثتها بشكل كبير، وأشاد الجمهور على السوشيال ميديا باطلالتها التي اختارتها لهذه الليلة والتي حملت توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

    الهام شاهين اختارت اطلالتها من PERLA ونشرت عدة صور لها خلال مرورها على سجادة المهرجان الحمراء لهذه الليلة.

    الإعلامية المصرية بوسي شلبي بفستان طويل باللون الأخضر نسقت معه حقيبة يد صغيرة "كلاتش" لامع باللون الفضي.

    وتوجهت من خلال بوست شاركته عبر انستقرام بتهنئة السعودية بعد فوز منتخبها اليوم خلال كأس العالم 2022 على منتخب الأرجنتين.

    ميس حمدان شاركت اطلالتها عبر انستقرام والتي حملت توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس وهي باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معها كلاتش بسيط ما جعل اطلالتها ناعمة وبعيدة عن التكلف.

    شمس الكويتية اختارت اطلالة هادئة، ارتدت فيها فستانا باللون الأسود، واعتمدت معه حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي، كما أنها اختارت تسريحة شعر "قصير مدرج".

    وكالعادة، اختارت نور اطلالة كلاسيكية كبير، حيث ظهرت بفستان طويل مكشوف الذراعين باللون الأسود.

    وكانت ليلى علوي اختارت تصميم فستانها من شهيرة لاشين، وشاركت صورها من المنزل قبل وصولها الى المهرجان الذي غادرته بعد دقائق من وصولها دون معرفة السبب وراء ذلك.

    وأيضًا كان من الاطلالات اللافتة كل من دينا فؤاد، يسرا اللوزي، نيكول سابا وغيرهنّ.

    يذكر أنه شارك في الدورة الـ 44 من المهرجان هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلمًا، مقابل 57 فيلما تعرض لأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    أضف تعليقا