شقيقة  جورجينا رودريغيز تهاجمها بقسوة " أنا مفلسة وأختي لا تساعدني"

هجوم لاذع أطلقته باتريشيا رودريغيز، الأخت الكبرى، وغير الشقيقة لجورجينا رودريغيز صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عليها كونها تمر بضائقة مادية وهي مفلسة وجورجينا لا تساعدها.

وفي التفاصيل، قالت باتريشيا، خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني الإسباني Socialite، حسب ما نشرته صحيفة "dailymail"، إنها كانت مضطرة، خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لتغيير منزلها بشكل مستمر، بسبب إفلاسها، مما جعل حياتها غير مستقرة بشكل كامل، دون الحصول على أي نوع من المساعدة من طرف شقيقتها.

وأضافت أنها في الوقت الذي كانت تعيش فيه حياة صعبة، كانت مضطرة لمشاهدة جورجينا وهي تتباهى بحياتها الفخمة عبر الإنترنت أثناء سفرها حول العالم، والإقامة في قصور فخمة، رفقة رونالدو.

 

شقيقة جورجينا : لم أكن أتوقع هذا من أختي

وتابعت "أنا مفلسة وأختي لا تساعدني، أكثر ما يؤلمني هم أطفالي وليس أنا، وفي جميع الأحوال، أنا يمكنني الحصول على قطعة خبز، لكن أطفالي هم أبناء وبنات أختها، لم أكن أتوقع هذا من أختي، أحياناً يكون لدي ما يكفي من الطعام.. وأحياناً أخرى لا، أحياناً يكون لدي ما يكفي لدفع الإيجار.. وأحيانًا أخرى لا".

رسالة من شقيقة جورجينا لها: "جورجينا أنا أحتاج للمساعدة"

وبعد ذلك توجهت لأختها غير الشقيقة برسالة مباشرة، وقالت: "جورجينا أنا أحتاج للمساعدة، أنت أختي"، وذلك رغبة منها في التواصل معها والحصول على ما يكفي من المال لسد حاجاتها.

 

علاقة جورجينا وباتريشيا رودريغيز متوترة

وأشارت باتريشيا رودريغيز في نفس اللقاء، عبر التلفزيون الإسباني، إلى أن علاقتها بجورجينا كانت متوترة، خصوصاً بعد وفاة والدهما سنة 2019، وأنها لم تتمكن من الحصول على رفاته بسببها.

وقالت إنها تعلم أن جورجينا غير ملزمة أمامها بشيء، لكن بما أنها تدعم وتساعد أشخاصاً آخرين، وتتعامل معهم بشكل جيد، على الأقل يمكنها مساعدة أبناء وبنات أختها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم