أسرار البيت الثامن للأبراج

 تُقسم الخريطة الفلكية إلى 12 جزءًا أو منازل. يمثل كل منزل جانباً أساسياً مختلفاً من حياتنا. تشبه المنازل المجموعات أو المراحل المختلفة حيث تلعب الكواكب أدوارها. ويُعد البيت الثامن في علم الفلك أحد البيوت الأكثر أهمية. ويمثل الأحداث المفاجئة غير المتوقعة والثروة والديون والموت والميراث. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على البيت الثامن للأبراج وأسراره وفقاً لعلماء وخبراء الفلك والأبراج.

أسرار البيت الثامن

 

بالنظر إلى الجانب الإيجابي، يتعامل البيت الثامن مع الأشياء التي توفر السعادة. الثراء وطول العمر هما الشيئان الأساسيان اللذان يطلبهما الناس عادةً. لذا، فإنّ نعمة الثروة الجيدة وطول العمر هي في أيدي مواضع الكواكب والجوانب الموجودة في المنزل الثامن من مخطط ميلادك أيضاً.

يحكم البيت الثامن الأموال التي نجمعها. كما يحكم المبالغ الإجمالية الكبيرة، مثل ديون بطاقات الائتمان والضرائب والميراث والعمولات. إنها الأشياء التي تتطلب فريقاً قانونياً لصياغة العقود وصياغة الشروط. يشير هذا المنزل إلى الصعود والهبوط في ثروتك أو وضعك النقدي. إنّ وضع الكواكب من شأنه أن يعزز الثروات بشكل كبير ويؤدي إلى نتائج مباركة لعلامات الأبراج. خلاف ذلك، ستكون النتائج صعبة.

يتحكم في كل مشاعر الهوس اوالتخيلات الانتقامية والغضب. يحكم الموت. ويمكن أن يُظهر المواجهات القريبة مع الموت التي سيختبرها الفرد في حياته. يمكن أن يُظهر وفاة أشخاص آخرين بالقرب منك. كما يلمح إلى نهايات رمزية. 

البيت الثامن هو بيت التحوّل والغموض. يتعمق هذا البيت في العلاقات والتفاعلات مع الآخرين وكيف يمكن لجوانب معينة من تلك التفاعلات أن تأخذ طابعاً مجتمعياً أكثر. إنه يتحدث عن ما ستجلبه لنا علاقاتنا وكيف يمكننا تحقيق أقصى استفادة منها.

لمزيد اليك 

ما هو البيت السابع في الأبراج؟

يتحكم البيت الثامن في القوة الخفية، هو مكان مليء بالغموض يكشف عن نقاط ضعف سرية في المخطط الفلكي، ويمكن أن يجلب مفاجآت غير متوقعة. إنه يجبرنا على التغلب على مشاكلنا في العالم المادي. 

المنزل الثامن دائماً ما يغير قواعد اللعبة ويطلب منا استكشاف عالمنا الداخلي، ويجب علينا استخدام هذه التحديات للبحث عن شيء أكبر وأكبر في حياتنا. يجب علينا الغوص في الظلام الغامض للعالم المتسامي هنا واكتشاف معاناتنا.

يمكن للمنزل الثامن أن يثير خوفاً كبيراً ولكن هذا موجود فقط ليقودنا نحو اكتشاف الذات للكشف عن كياننا الحقيقي. فقط عندما نسقط في الفراغ الغامض يمكننا اكتشاف اللانهاية الخاصة بنا. قد يخلق المنزل الثامن تحديات مع الصحة لإجبارنا على معرفة أننا أكبر من جسدنا المادي.

المنزل الثامن هو مكان للمرض الحاد. قد تسبب الجوانب الرئيسية المؤذية للمنزل الثامن الموت المؤلم والأمراض المستعصية. يمكن أن يؤدي وجود عدد كبير جداً من الكواكب في المنزل الثامن إلى مشكلات صحية متعددة ومعقدة. 

المصدر: appliedvedicastrology
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

  هذه هي صفات كل برج وفق الخارطة الفلكية
   
   
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات