رصد كريس ايفانز أكثر الرجال جاذبية برفقة ألبا بابتيسيتا في نيويورك

بعد تداول أخبار عن وجود علاقة بين كريس إيفانز أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة وهو اللقب الذي منحته له مجلة people و ألبا بابتيستا خلال الأسابيع الماضية، زادت فرضية وجود حب بينهما بعد أن شوهدا معًا هذا الأسبوع أثناء السير في سنترال بارك في مدينة نيويورك.

وعلى الرغم من محاولتهما الابتعاد عن الأنظار وهما يرتديان النظارات الشمسية وأقنعة الوجه،  فقد رصدهما المصورون جنبًا إلى جنب خلال نزهة كانا يقومان بها يوم 11 نوفمبر.

بينما لم يتطرق إيفانز وبابتيستا بعد إلى وضع العلاقة التي تربطهما علنًا ، فقد ألمحا على ما يبدو إلى علاقتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الواقع ، أظهر إيفانز دعمه لبابتيستا على إنستقرام هذا الأسبوع خلال ترويجها لفيلمها السيدة هاريس تذهب إلى باريس ؟.

لمّح إيفانز ، الذي توج مؤخرًا بأجمل رجل على قيد الحياة لدى الناس ، إلى فصل جديد في حياته الرومانسية خلال الصيف ، حيث قال لشوندالاند ، "ربما [أنا] أركز على البحث عن شريك ، كما تعلم ، شخص تريده للعيش معك طوال حياتك."

بالإضافة إلى العثور على شريك ، شارك إيفانز أيضًا رغبته في أن يصبح أبًا يومًا ما. أثناء الترويج لفيلمه Gifted مرة أخرى في عام 2017 ، أخبر إيفانز E! أخبار ، "لدي عائلة كبيرة ، والكثير من أبناء وبنات الأخ وأبناء العم ، والكثير من الأشخاص الذين أهتم بهم في حياتي."

أضاف إيفانز بابتسامة "كريس يريد أن يكون أبًا في مرحلة ما".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم