نجاتي شاشماز يكشف عن جزء جديد من "وادي الذئاب"

يبدو أن محبي مسلسل "وادي الذئاب" وشخصية "مراد علمدار"، سيكونون على موعد مع موسم جديد من المسلسل في يناير/كانون الثاني العام المُقبل، أي خلال أقل من شهرين.

أكد الممثل التركي نجاتي شاشماز، الذي يلعب دور البطولة في مسلسل "وادي الذئاب" عن وجود جزءٍ جديد من العمل، مشيراً في أحدث مقابلة له إلى أن التحضيرات اكتملت وأن التصوير سيبدأ قريباً.

ولم يكشف نجاتي أي تفاصيل أخرى، حول قصة الموسم المنتظر والذي يأتي بعد غياب 7سنوات عن الشاشة، وتحديداً منذ العام 2016، كما لم يأتي على ذكر أسماء النجوم المشاركين، مكتفياً بالحديث عن موعده، إلا أن بعض التقارير الصحفية التركية، أكدت أن العمل سيتناول فترة محاولة الانقلاب في تركيا عام 2016 وسيحمل اسم "وادي الذئاب الفوضى".

يذكر أن مسلسل "وادي الذئاب" هو الأطول بين المسلسلات التركية، إذ استمر عرضه على مدار 10 مواسم، امتدت بين عامي 2003 و2016، وتناول وقتها العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، ومنها بعض القضايا العربية، ما زاد من شعبيته في الوطن العربي، محققاً نجاحاً كبيراً.

وبفضل تلك الشخصية، جنى الكثير من الأرباح، فخلال عرض الجزء العاشر من المسلسل عام 2016، كان يجني شهرياً 320 ألف ليرة تركية أي حوالي 120 ألف دولار أميركي، وهو الأمر الذي جعله يملك العديد من المنازل الفاخرة، ويدخل عالم العقارات.

يُذكر أن النجم التركي، كان قد تعرض إلى أزمة صحية خطيرة، خلال تصويره مشاهد حلقات الجزء السابع من المسلسل الشهر، إذ شعر بآلام حادة في القلب ما جعل زملاءه يوقفون التصوير وينقلونه فوراً إلى المستشفى، ليتبين أن ما أصابه كان جراء ورم وعائي حميد تمّت إزالته خلال عملية قسطرة.

 

واحتاج النجم وقتها فترة راحة طويلة نسبياً، واضطر صٌنّاع العمل للاستعانة بشخصية البطل "المقنّع" والتي أداها أحد زملائه الفنانين للخروج من مأزق غيابه الطويل واستكمال التصوير دون التأثير على شخصية "مراد علمدار" المحبوبة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم