أسرة الفنان الراحل أشرف طلفاح تكشف تفاصيل الجنازة والعزاء واسباب ذهابه الي مصر

في أول تعليق لأسرة الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح، أوضحت الأسرة أنها ستعلن عن موعد الجنازة والعزاء، بمجرد معرفتها بتاريخ وصول جثمان الفقيد من مصر إلي دولة الأردن.

وجاء ذلك في بيان أصدرته أسرة الفنان أشرف طلفاح، قالت فيه: “فجعت الأسرة الأردنية عموما، والفنية خصوصا برحيل الفنان المخرج أشرف طلفاح في جمهورية مصر العربية، حيث كان يقضي هناك إجازته السنوية”.

وأوضح الدكتور شافع شقيق المخرج الراحل، أن شقيقه كان ينوي لقاء زملاء من أجل عمل فني، واستكمال دراسته لنيل شهادة الدكتوراة، في المعهد العالي للفنون.

ونوه الدكتور شافع طلفاح، شقيق الفنان أشرف طلفاح، في بيان الأسرة، الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، إلى أن وزارة الخارجية الأردنية ممثلة بالوزير، وجميع هيئة الوزارة، والسفارة الأردنية في مصر ممثلة بالسفير وكادر السفارة وزملاء اشرف واصدقائه، بذلوا جهودًا كبيرة في متابعة حالة أشرف، قبل ارتقاء روحه لبارئها.

وتوفي اليوم الإثنين الفنان الأردني أشرف طلفاح ٤٧ عاما، في أحد مستشفيات مصر، والذي كان يرقد بداخله في قسم العناية المركزة.

وكان الفنان الراحل أشرف طلفاح، يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات مصر، بعد إصابته بنزيف في المخ، ودخوله في غيبوبة، ليفارق الحياة صباح اليوم الإثنين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب