وفاة الإعلامية ماجدة عاصم والدة الفنان الراحل عمرو سمير

توفت الإعلامية الشهيرة ماجدة عاصم بعد صراع مع المرض، وبعد وفاة ابنها الفنان عمرو سمير بـ5 سنوات وذلك في  مساء الإثنين 3 أكتوبر.

سيتم تشييع جنازة الإعلامية ماجدة عاصم اليوم من مسجد بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، ليتم دفنها بجوار ابنها عمرو سمير بمدافن بطريق الواحات.

تعتبر الراحلة ماجدة عاصم من أشهر مذيعات التليفزيون المصري خلال فترة الثمانينات والتسيعنات، واستمرت في عملها فترة طويلة حتي وصلت الي سن التقاعد.

درست ماجدة عاصم في جامعة القاهرة و عملت في التليفزيون المصري وتحديدا القناة الثانية واشتهرت بتقديم برامج للأطفال قدمت أيضا برامج حاورت فيها أشهر النجوم منها برنامج "ذكريات وحكايات"

الإعلامية ماجدة عاصم شقيقتها هي المذيعة سلوى عاصم، وتزوجت ماجدة عاصم من الخبير السياحي سمير محمد علي شما وأنجبت منه ابنها  الراحل عمرو سمير.

تزوجت ماجدة عاصم مرة أخري فكانت الزوجة الثانية للفنان كرم مطاوع أثناء زواجه من الفنانة سهير المرشدي، وانفصلت عنه قبل شهر من وفاته.

ارتدت ماجدة عاصم الحجاب وابتعدت عن الأضواء لفترة طويلة وذلك بعد موت ابنها الذي شكل لديها صدمة كبيرة، عانت من المرض فاكتشفت إصابتها بالسرطان قبل 4 أشهر ولكنه كان انتشر في جسدها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب