التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2022

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية لماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2022 

برج الحمل

لا تلجأ إلى الانتقادات أو المواجهات في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع هذا، واترك الأمور على سجيتها. تنتقل من موقع إلى موقع آخر ولا تنسى أنّ ماركور وفينوس سينتقلان أيضاً إلى برج جديد وهو القوس وهذا من شأنه أن يسهل عليك الأمور. تكون الفترة هذه دقيقة وتحتم عليك الصبر ومراعاة مشاعر الآخرين لأنك ستكون أنت الأبرز خلالها. 

برج الثور 

يخشى الفلك من نزاعات في بداية الأسبوع هذا، بسبب العمل أو الإقتراحات أو المواجهات مع بعض المتعاونين والزملاء خاصةً بين يومي الثلثاء والخميس، رغم أنّ بداية الأسبوع هذا تعدك بمكافأة.

برج الجوزاء

حاول إنجاز أعمالك ولا تُخطىء بمواعيد رئيسية بين يومي الجمعة والسبت، لأنّ هذين اليومين معاكسين وانتبه من المجازفات واعتراض أمر ما أو إبداء الرأي ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار ولا تُبعثر طاقتك. كن متحفظاً جداً في الفترة هذه، لأنّ الكواكب قد تجعلك متهوراً قليلاً، رغم أنّ أعمالك تزدهر إعتباراً من نهاية الأسبوع هذا.

برج السرطان

تستفيد من فرصة تتوفر لك وتزيد من حظوظك. تتولى مسؤوليات جديدة في الوقت هذا وبنجاح كُلّي. حضر نفسك لتغييرات قد تُربكك في نهاية الأسبوع هذا، لكنك مدعوماً من الحظ خاصةً إذا قمت في نشاطات جماعية مع فريق تصادف معه الحظ والدعم والنجاح.

برج الأسد

قد تتراجع بعض الشؤون المهنية في بداية الأسبوع هذا، وتضطر لتصحيح بعض الأخطاء السابقة، لكنك ستعود وتُشرق بجاذبية كبيرة وتمارس سلطتك بين يومي الثلثاء والخميس، وتكون الفترة هذه مناسبة جداً خاصةً إذا ابتعدت عن السلبية والتعبير عن استياؤك. تتألق في مناسبة ويعترف الكثيرون بكفاءتك.

برج العذراء

تتحرك شؤوناً مجمدة وتكون أمام بعض المساعي الجيدة ويدعمك فينوس في الوقت هذا حتى تتقدم في مشاريعك المهنية في شكل جيد وتحاول التوجه إلى ميادين فنية أو عقارية او سياحية. تحظى باهتمام بعض المسؤولين خاصةً بين يومي الثلثاء والسبت، لكن حاول الابتعاد عن البلبلة وحاذر العدائية ولا تتطرف في مواقفك المتناقضة. 

برج الميزان

يدعوك الفلك إلى العمل المتأنّي بين يومي الثلثاء والخميس والاستفادة من بعض الفرص مستعيناً بفرقاء وأصدقاء تنتمي لهم لإحراز تطور في عملك. تعدك الأفلاك بذلك وخاصةً أنّ يومي الجمعة والسبت يحملان لك إضاءة غير متوقعة على بعض التأثيرات الإيجابية في حياتك وعلى حظ يسمح لك بزيادة العائدات والانتصار على كل المعوقات. تعتبر نهاية الأسبوع هذا هي الفترة الأفضل وتحقق النجاح وتنتصر على الأخصام والأعداء أو تسمع خبراً مهماً يتعلق في عملك أو بالمؤسسة التي تنتمي لها. قد تكون قراراتك وأعمالك مثمرة جداً وتحقق رغبة في الوقت هذا. 

برج العقرب

تعاكسك الأفلاك بين يومي الأربعاء والخميس ويُخشى من بعض الانقلابات في حياتك المهنية في الفترة هذه. مطلوب منك التروي إبتداءً من الآن واعتماد الدبلوماسية بكل الظروف. تجنب بين يومي الجمعة والسبت توجيه الملاحظات والانتقادات. يطلب منك الفلك الهدوء والليونة وتحصين مفاوضاتك بطريقة جيدة وإياك والتلاعب في المعلومات. يجب عليك التحلّي بالدبلوماسية واللياقة واللباقة. قد يُفتح مجالاً أمامك لمناقشة موضوع غالي ومهم بالنسبة لك وتسترجع بعض التوجيهات الماضية وتجد نفسك أمام خيارات لا بد منها خاصةً إذا طلب منك التروّي في اتخاذ القرار.

برج القوس

لديك وجهة نظر مهمة تقدمها في بداية الأسبوع هذا وتحاول أن تتكيف مع بعض المفاجآت. تعود مشاريع قديمة للظهور وتدرسها بعناية. لا تفقد الصبر ولا تتخطى الحدود وانتظر وقت أفضل للإقناع وقد يكون يوم الثلثاء. 

برج الجدي

قد تتوفر لك فرصة جديدة بين يومي الثلثاء والخميس على الصعيد المهني. قد ترهقك بعض المسؤوليات لكن إبتداءً من يوم الثلثاء لديك فرصة جيدة جداً. 

برج الدلو

أنت أمام بعض الإرباكات في بداية الأسبوع هذا. قد تنال موافقة على مشروع أو طلب لك، لكن لاحقاً هناك بعض الإرباك الذي يجعلك متوتراً قليلاً. حاول أن تتزود بالعافية والنشاط حتى تواجه كل المستجدات التي ممكن أن تعترضك. أنت قادراً على الانتصار إذا ضبطت أعصابك لذا من الأفضل عدم ترك الآخرون يستفزونك من دون ردة فعل. تقدم حجج جديدة وبراهين وحقائق عن بعض الأعداء تستعين فيها بين يومي الجمعة والسبت. 

برج الحوت

لديك فرصاً جيدة ويبارك الفلك مشاريعك خاصة المهنية ويتحدث عن حظاً كبيراً لبلوغ الأهداف البعيدة. يأتيك دعماً غير متوقع بين يومي الاربعاء والخميس وربما يُعرض عليك عمل أو مهمة في الوقت هذا أو تُكافىء على مهمة او يتحدث الآخرون عن إبداعك. حاول مضاعفة جهودك في نهاية الأسبوع هذا لكسب تأييد معين. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

4 أبراج ستعرف معنى الثراء في 2023  4 أبراج ستعرف معنى الثراء في 2023 
ابرز اربع تنبؤات مخيفة لبابا فانغا لعام 2023 أبرز أربع تنبؤات مخيفة لبابا فانغا لعام 2023
توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023 توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات