توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023

يتساءل الكثيرون ماذا يُخبى الفلك من أحداث وتطورات ومفاجآت للأبراج وفقاً لبطاقات التارو في العام 2023؟ وما هي التغييرات والاتجاهات الجديدة المنتظرة؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على حظوظك العاطفية والمهنية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023.

توقعات الأبراج للعام 2023 وفقاً لبطاقات التارو

برج الحمل 2023

يجلب لك كوكب زحل والمشتري بعض التغييرات المهمة في العام 2023. يمكن أن يكون بعضها مفيداً جداً، وقد يحتاج البعض الآخر إلى انتباهك وحذرك. على سبيل المثال، قد يؤثر زحل على اتصالاتك ونفقاتك ومكاسبك المالية، وعلاقاتك الاجتماعية.  اذا كنت قد مررت سابقاً بفترة من الخضات على الصعيد المهني فإنك ستدخل مرحلة أكثر إستقراراً. من المحتمل أن تقوم بالعديد من المشاريع الجديدة والمهمة. 

برج الثور 2023

في عام 2023، سيلعب كوكب زحل والمشتري دوراً أساسياً في حياتك. الموقف الإيجابي والصبر والمثابرة والبحث، هي العناصر الأساسية التي ستلعب دوراً في طريقك إلى النجاح. في الربع الأول من العام، يُنصح أن تتحلى بالصبر وتجنب أن تكون عدوانياً حتى تتمكن تنفيذ خططك. يجب عليك المثابرة والابتعاد عن التعليقات السلبية. 

برج الجوزاء 2023

من المتوقع أن يكون عام 2023 عاماً فريداً بالنسبة لك. ستكون أكثر توجهاً نحو العمل، وستضع هدفاً وتتبعه بلا هوادة، والذي قد يكون شيئاً كنت تفتقر إليه في الماضي، وكنت تعمل على تحقيقه. أخيراً، قد تصل إلى نقطة في حياتك حيث ستنفذ كل ما تعلمته. توقع القيام بمزيد من السفر لمسافات قصيرة والحصول على وتيرة أكثر انشغالاً في الحياة.

برج السرطان 2023

في عام 2023، ستتغير صحتك وتمويلك وعلاقتك بأقاربك والسعادة التي تحصل عليها من وظيفتك وتتطلب بعض الاهتمام. لذلك، ينصحك عبور زحل بالتأمل ويحذرك من الإفراط في التفكير لأنه سيؤثر على صحتك وقدرتك على اتخاذ القرار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤثر الإجهاد والتأثير السلبي في البيئة المحيطة سلباً على جودة ونتائج عملك، لذلك عليك الانتباه إلى إدارة عملك وأفكارك اللاواعية، والتي يمكن أن تتشوه إذا واجهت عقبات وتأخيرات في تحقيق أحلامك.

برج الأسد 2023

تُقدّم أفكاراً مثالية وتُلاقي إعجاباً من محيطك، وتُتاح لك فرصاً لإبراز مواهبك وتنفيذها. تختبىء مكامن النجاح وراء تعاونك مع فرقاء آخرين والتضامن مع شركاء أو زملاء من أجل تحقيق هدف مشترك. ابتعد عن البحث كثيراً في أخطائك السابقة وبدلاً من ذلك ابدأ العمل على جميع مشاريعك المعلقة. قد تعاني صحتك من وجود أي أفكار سلبية في رأسك. يمكن أن تحميك ممارسة التأمل المنتظم من الآثار الضارة للمريخ وزحل، والتي يمكن أن تؤثر على صحتك بشكل كبير.

برج العذراء 2023

ستحتاج إلى الصبر وقوة الاهتمام بحياتك الشخصية والمهنية وصحتك في الربعين الأول والأخير. في الربع الثاني، يُنصح بقضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك. يتطلب زحل مزيداً من الجهد وأيضاً اتباع نهج إيجابي في الحياة الشخصية والمهنية. من المتوقع أن يجلب كوكب المشتري السعادة في الربع الثاني من العام 2023 من خلال تقديم المزيد من الفرص المهنية لك، والترقية والزواج. 

برج الميزان 2022

يبدو عام 2023، بالنسبة لجميع مواليد الميزان، محظوظاً ومتفائلاً طوال الوقت تقريباً. قد يساعدك انتقال كوكب الزهرة في بناء دائرتك الاجتماعية وتقديم المشورة لمن حولك. قد تواجه شغفاً قوياً بمشاعر متصاعدة، والتي من المحتمل أن تؤثر بشكل كبير على علاقتك مع الشريك بسبب تقلبات موقع المريخ. تحتاج في عام 2023 إلى التحلي بالصبر مع وضعك الحالي. مع تقدم العام، سيساعدك انتقال المشتري على حل جميع المشكلات التي تواجهها في علاقتك.

برج العقرب 2023

تنعم بالقدرة الفطرية على مقاومة المشاكل. تشير توقعات التارو إلى أنّ بداية العام ستكون مزدهرة للغاية. قد تتلقى بعض المكافآت الجيدة من استثماراتك القديمة بسبب كوكب المشتري. يغمرك العام 2023 بخيراته. وتُطلق المشاريع وتُنهي كل ما يُزعجك، وتُنمّي مواهبك وتُحوّل بعض الأفكار إلى إنجازات وبعض الأمنيات إلى حقائق. 

برج القوس 2023

تسير الأمور بسلاسة مع نهجك المتفائل في بداية العام 2023. قد يكون عاماً ممتازاً للاختلاط بشخص ما إذا كنت عازباً. مع مرور العام، ستكون دائرتك الاجتماعية أكثر وضوحاً. ستتمكن بسهولة التعامل مع المواقف العصيبة. قد تحقق الكثير من آمالك وأحلامك وتطلعاتك وأهدافك.

برج الجدي 2023

يجلب لك العام 2023 الانجذاب نحو الجمال والوئام وظروفاً سعيدة جداً. ستشعر بمزيد من الاسترخاء والفعالية تجاه نفسك. سوف تمتلىء إحساساً بالبهجة هذا العام. لا يجب أن يرتبط الجمال والجاذبية بشيء واحد فقط. يمكن أن يكون ملموساً ومنتشراً في آفاق مختلفة. يمكن أن تكون مرتبطة بأي شيء في حياتك. يمكن أن يكون في مجالات الفن أو الهندسة المعمارية أو حتى الارتباط بمكان جديد وجميل قد تسافر إليه حول العالم.

برج الدلو 2023

قد ترى الانسجام كعنصر أساسي في حياتك في العام 2023. لذلك سوف تتبع مبادئ السلام، والتي من المحتمل أن تساعدك في مسعاك. علاوة على ذلك، يمكنك الاستمرار في نشر فرحتك وسعادتك في العمل أو المنزل مع الأصدقاء وكل من تقابلهم. سيتوسع خيالك أيضاً، مما يمنحك فرصاً للإبداع، ومساعدتك في أحلام اليقظة حول ما ترغب في البناء عليه لاحقاً.  سوف تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بالمال والشؤون المالية.

برج الحوت 2023

تجد نفسك كسولاً مع بداية العام 2023، وتفتقر إلى الطاقة لتقديم نفسك بالطريقة التي اعتدت عليها. من المتوقع حدوث تغيير في وظيفتك أو بيئة عملك مما يؤدي إلى عدم اليقين وعدم الإستقرار. ستبدأ الأمور في الظهور بشكل جيد بحلول الأسبوع الثالث من فبراير 2023. يُنصح بإجراء عمليات شراء أو بيع ممتلكات في شهر فبراير تقريباً. 

اقرئي أيضاً:

اكثر 6 علامات ابراج محظوظة في الحب في عام 2023 أكثر 6 أبراج محظوظة في الحب في عام 2023
التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023 التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023
هل ستجد الابراج العازبة الحب في عام 2023 هل ستجد الابراج العازبة الحب في عام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات