Blooming Elegance من MOTF تصاميم ذات جودة وحرفية عالية

في كل موسم تعود علامة MOTF للأزياء عبر الانترنت، بمجموعة خاصة تحاكي جوهر الفترة التي نحن فيها. ولخريف وشتاء 2022-2023 خصّت العلامة محبيها بمجموعة Blooming Elegance المصنوعة من الصوف والكشمير اللذان يبعثان الدفء في ظل هذه الأجواء. هذه المجموعة المميزة التي تعكس أسلوب خاص لكل قصة. 

تفاصيل فريدة 


تتميز هذه المجموعة بفرادة التفاصيل التي تحتويها وبالدقة والحرفية العالية في التصميم. ألوانها حيوية، تكسر من حدة الشتاء وهذا الموسم القاتم وتضيف اليه لمسة من التنوع والحيوية. فبرزت ألوان الأبيض والبيج والأحمر والأسود والرمادي وغيرها...  
أسلوب هذه المجموعة أتى كلاسيكي راقي بعيد عن اللمسات المبالغ بها خصوصاً من ناحية القصات التي منحت الاطلالة بأكملها رونقاً خاصاً.  الجميل في هذه المجموعة أنها تبرز قوام المرأة بشكل مرتب وبعيد عن المبالغة، سواء أكان ذلك من حيث قصاتها أو ألوانها. 

انسيابية خاصة 


تسعى علامة MOTF الى ابراز أسلوب المرأة وعكس ثقتها بنفسها من خلال أزياء انسيابية تبعث على الدفء في هذا الجو البارد، ومن خلال قصات تبرز جمالها. صممت هذه المجموعة لتدوم مع الزمن ولتضمن الراحة والرقي في الموسم الجديد. وتتلاءم الأنسجة الناعمة والمريحة للقطع الأساسية المصنوعة من الصوف والكشمير مع كافة الأذواق وتأتي بأسعار معقولة، سواء كانت قطعاً فاخرة أو ملابس عمل تناسب أي بيئة مهنية. وتشتمل التشكيلة الجديدة على كافة قطع الملابس بدءاً من الكنزات والفساتين وأطقم ملابس تتكون من قطعتين إلى البناطيل والملابس الداخلية، والتي تأتي جميعها بألوان زاهية تبعث الدفء والراحة.

جودة عالية 


ستنقلك هذه المجموعة نحو مستوى آخر من الأناقة خصوصاً عندما تكتشفين الكم العالي من الحرفية التي دخلت في تصميمها وابتكارها والجودة التي لا مثيل لها. 
تتوافر هذه المجموعة الجميلة على موقع Shein: http://www.shein.com/trends/MOTF-Blooming-Elegance-sc-00691400.html
ويمكنك الآن الاستفادة من عروض يوم الجمعة الخاصة، التي تقدم اليك باقة من الأسعار المثالية. 
نحن ندعوك للاستفادة من هذه العروض المميزة ويمكنك أن تشاركي تجربتك من خلال هاشتاغ أساسيات شراء #MOTFBlackFriday.

 #MOTF #woolbyMOTF

اقرئي أيضاً: 

تنسيقات ملابس حمراء موضة 2023 لإطلالة رأس السنة

حقائب سوداء ماركات موضة شتاء 2023 بحسب الجسم

4 حيل تزيد الطول بالعبايات موضة شتاء 2023

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة