فساتين حمراء كوتور ربيع 2022 لإطلالة يوم الحب

 

حظيت الفساتين الحمراء بحضور لافت على مدرجات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور واتسمت تصاميم ربيع وصيف 2022 بالفخامة كما وجدت الموديلات غير الإعتياديه طريقها إلى مجموعات أعرق الدور العالمية.
شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي أفكار لإطلالة يوم الحب.

فساتين High low باللون الأحمر

تعتبر الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High low dresses من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2022 وركز المصممون على اللون الأحمر والنتيجة إطلالات تشع أنوثة وجمال، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أحمر منسدل الأكمام مصمم بطبقات مكشكشه، فيما ظهرت عارضة آشي ستديو Ashi Studio بفستان ديكولتيه مصمم بستايل الجمبسوت المزود بتنوره خلفية بذيل طويل مزدانه بالريش النافر.
 

فساتين حمراء على طراز القفطان

وجدت الفساتين الحمراء الواسعة المصممه على طراز القفطان طريقها إلى مجموعات كوتور ربيع وصيف 2022، قدمت دار فندي Fendi فستان واسع يمزج بين اللونين الأحمر والأزرق الداكن ومزين بالغليتر اللامع على الجهتين، أحببنا أيضًا الفستان الواسع الأحمر القاني من مجموعة ماركة Charles de Vilmorin.

 

 

فساتين كوتور حمراء مزوده بالكاب

اذا كنت من عاشقات اللوكات الفخمة ننصحك بتبني موضة فساتين الكوتور المزوده بالكابات الطويلة، أدرجت ماركة فالنتينو Valentino فستان أحمر ساده منسدل الأكمام مستقيم القصة مزود بكاب طويل جربي تنسيقه مع أكسسوارات مرصعه لتزيدي إطلالتك فخامة.
تألقت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان High low طبقات بقبة heart neck ومزود بكاب طويل أحرصي على تنسيقه مع حذاء مطرز لتكتمل أناقتك.

 

فساتين حمراء منسدلة الأكمام

احتلت الفساتين الحمراء منسدلة الأكمام Off shoulder dresses مدرجات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية، خطفت عارضة زهير مراد Zuhair Murad الأنظار إليها بفستان أحمر منفوش مطرز من نفس اللون ومزود بحزام الكورسيه الجلد الأحمر، فيما ظهرت عارضة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad بفستان أحمر mermaid بتنوره بتفاصيل مموجه على الجانب مزدانه بالتطريز.

اقرئي أيضا : فساتين حمراء ريزورت 2022 لإطلالة يوم الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة