توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022

برج الحمل

يتركز الضوء على مسألة عليك إيجاد حلاً لها بطريقة سريعة في الأسبوع هذا. قد تخوض نقاشات مع بعض أفراد العائلة أو المقربين وقد تجمعهم حتى تجد حلاً وحسماً لهذه المسألة. يحذرك الفلك من صدام أو عرقلة ومزاج متراجع في آخر الأسبوع هذا.

برج الثور

تكون الفترة الواقعة بين يومي الثلثاء والأربعاء مميزة جداً وواعدة. يكتمل القمر في برجك في الأسبوع هذا ويجعلك محط الأنظار وقد يحمل لك علاقة عاطفية مميزة جداً.

برج الجوزاء

يكتمل القمر في برج الثور يوم الثلثاء من الأسبوع هذا، ويتزامن مع خسوف فيُحرّك بعض القضايا ويشوش على قراراتك ويجعلك تشعر بالتردد والضياع. 

برج السرطان

تسعد بلقاءات عاطفية في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع هذا. تكون الأيام الواقعة بين الخميس والسبت عارمة بالحنين والرومانسية والذكريات ولقاء الأحبة اللذين غابوا عنك لفترة طويلة. 

برج الأسد

قد تضطر للاعتذار أو لتأجيل أو ربما لتصحيح أمر سابق أو خطأ أُرتكب في السابق أو تشعر أنك متضايقاً ومحرجاً وتبحث عن مخرج لبعض الأزمات التي ممكن أن تطرأ.

برج العذراء

قد يُولد حب في حياتك في أول يومين من الأسبوع هذا، لأنّ هناك قمراً مكتملاً في برج الثور مع خسوف يباركك ويكون جيد جداً لك. تجتمع ربما مع شخص يُشعل في قلبك عاطفة كبيرة وشديدة لكن عليك أن تبقى حذراً ولا تبوح بشيء قبل أن تتأكد من خياراتك خاصة بين يومي الخميس والسبت، لأن ّالفترة هذه معاكسة. يغمرك جو من الحنان في آخر الأسبوع هذا.

برج الميزان

يبدأ الأسبوع هذا مع قمر مكتمل في برج الثور، وقد يغير الأجواء ويطرح جديداً على الصعيدين العام والشخصي. تضطر إلى قبول بعض الإجراءات وتظهر قضايا ضاغطة جداً في حياتك. حاول أن تهدأ وابتعد عن أي قرار ارتجالي. 

برج العقرب

يحذرك الفلك من ضيق وارتباك خاصةً يومي الثلثاء والأربعاء، لأنّ القمر عندما يكتمل بمواجهة برجك يعني في برج الثور يشكل بعض الازعاج. حاذر من عدوانية وغطرسة وتكبر وحاول إظهار تواضع في هذه الأثناء حتى تمر العاصفة بسلام. قد تفقد الثقة في النفس مؤقتاً. يجب أن ترتاح ولا تستفز أحداً. 

برج القوس

حاذر من بعض الأحداث التي قد تطرأ بين يومي الخميس والسبت والتي تعرقلك وتسبب لك بعض المخاوف. تبذل جهداً كبيراً لتقديم وجهات نظرك في نهاية الاسبوع هذا. 

برج الجدي

حاول تجنب أي إجراء أو قرار أو خطوة في نهاية الاسبوع هذا، فهذه الفترة معاكسة وقد تتحمل خلالها مسؤولية تتعبك جداً وستحتاج إلى قوة دفع حقيقية حتى تقوم بواجباتك. 

برج الدلو

يبدأ الأسبوع هذا مع قمر جديد في الثور يعاكسك ويزيد من ازعاجات الفلك ويشير إلى ضرر قد تتأذى منه ومن نصب كمائن لك خاصةً بين يومي الثلثاء والأربعاء. 

برج الحوت

يعتبر القمر المكتمل في برج الثور جيداً بالنسبة لمواليد برج الحوت. يحمل لك أخباراً جيدة. كن واثقاً ولا تتردد لأنك ستتلقى مساعدة غير منتظرة تجعلك ترسم طريقك كما تريد. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب 
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

التحديات المحتملة التي ستواجه الابراج في العام 2023 التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023
الابراج الاكثر حظاً في العام 2023 الأبراج الأكثر حظاً في العام 2023
مواليد هذه الابراج هم ملوك الحظ في الحب والرومانسية للعام 2023 مواليد هذه الابراج هم ملوك الحظ في الحب والرومانسية للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات