الأبراج الأكثر حظاً في العام 2023

يُعتبر العام 2023 عاماً مختلفاً تماماً، بفعل تأثير الكثير من الكواكب. ستحدث تغييرات عديدة في العام الجديد. سيكون عاماً مليئاً بالمراحل السعيدة والحزينة لكل برج من الأبراج. وفقاً لذلك، قد يُنظر إلى بعض علامات الأبراج في عام 2023 على أنها الاكثر حظاً، بينما سيكون حظ البعض الآخر أكثر سوءً. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2023.

الابراج الأكثر حظاً في العام 2023

برج الحمل

يغمرك العام 2023 بالكثير من الحظوظ، وتكون قادراً على تحقيق أهدافك وأمنياتك. هذا العام واعد، وسيحقق لك مجموعة مختلطة من النتائج. هناك تحديات في الحياة المهنية ولكنها تفتح فرصاً جديدة للتطوير، وتبشر بجني إنجازات عظيمة. تبدأ العام 2023 جيداً، بين الدخل والإدارة الجيدة. في أبريل، ستشجعك الشمس والمشتري وبلوتو على كسب أموال إضافية. اعتباراً من منتصف شهر مايو، سيسمح لك كوكب المشتري في برج الثور بزيادة دخلك، ولكن في الوقت نفسه، سيدفعك ذلك لإنفاق الأموال. في حوالي 19 يونيو، يزيد كوكب المشتري وزحل من قدرتك وموهبتك لتنويع أرباحك. من المرجح في أغسطس تحقيق الأرباح والفرص. في الحب، ستكون الأشهر الأربعة الأولى من عام 2023 استثنائية وممتعة. 

برج الجوزاء

سيكون عام 2023 من أكثر الأعوام حظاً بالنسبة لك، ستبدأ في تحقيق جميع أهدافك. لذا، إذا كانت لديك قائمة بالأهداف، فابدأ في العمل على تحقيقها من الآن. قد تكون أهدافك أشياء مختلفة كثيرة. ستدعمك هذه السنة المحظوظة في تحقيق أهدافك، سواء كان ذلك للحصول على ترقية في العمل، أو في حياتك العاطفية. في عام 2023، ستشعر براحة أكبر على الصعيدين العاطفي والمهني. سيكون الربع الأول مثيراً مع خطط الزواج، وبالنسبة للعازبين، ستكون هناك بعض اللقاءات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ كوكب الزهرة في برجك من 11 أبريل إلى 7 مايو 2023، سيجعلك أكثر جاذبية، وسيكون هناك حديث عن الزواج أو المواعدة. 

برج الأسد

سيقدم لك العام 2023 العديد من الاحتمالات الممتازة، لذا استعد لعام مليء بالنشاط والحركة. اعمل بجد لتحقيق قدر أكبر من النجاح في حياتك. من منظور المهنة، يعتبر عام 2023 مثالياً. اعتباراً من 7 مارس، سيتوقف ساتورن عن معاكستك، وبالتالي سيجعلك تشعر بحرية أكبر في اتخاذ القرارات. وبالمثل، حتى منتصف شهر مايو، سيعزز كوكب المشتري توسعك في جميع المجالات ثم يبرز طموحاتك. سيكون لديك الكثير لتفعله وسيطلب منك أبريل تقديم بعض التنازلات. في أوائل مايو، الزواج في الأفق، ثم في يونيو، ستتاح لك الفرصة للاسترخاء والتخلص من التوتر. سيكون يوم 15 أغسطس مفاجئاً، بالإضافة إلى أن الحب سيحيط بك بين سبتمبر ونوفمبر، ولكن ستكون هناك حاجة إلى ضبط دقيق في أكتوبر وديسمبر.

برج الميزان

في عام 2023، ستحظى بأكبر قدر من الحب والحظ والنجاح. ستختبر إمكانيات جديدة تماماً وتغييرات مهمة في كل مجال من مجالات حياتك تقريباً. ستسعى وراء أهدافك وتشعر بالقدرة على اتخاذ إجراءات جديدة. ستوفر لك التعديلات المهمة في الحياة نفوذاً للتقدم بسرعة أكبر. سوف تكسب بشكل كبير في المجال المالي. سيدعمك ساتورن في سعيك للتقدم، وستحقق بعض النجاحات الرائعة في الربع الأول من العام 2023. سيتيح لك كوكب المشتري الاستمرار في اتباع نهج متفائل وهادئ حتى منتصف شهر مايو. في وقت لاحق من العام، ستكون هناك حاجة لمزيد من الجهود، لكنك لن تتردد في اتخاذ القرارات وفقاً للأحداث. في الحب، ستتمتع بحماس كبير خلال الأشهر الثلاثة الأولى. سيقودك شغفك وجاذبيتك إلى الزواج في شهر مارس إذا كنت عازباً. سيكون شهر يوليو ممتعاً، وفي أغسطس سوف تتألق.

برج القوس

في عام 2023، سيؤدي وصول كوكب زحل إلى برج الحوت بدءً من 7 مارس، إلى تعزيز أرباحك وتحسين وضعك المالي. يدعمك أورانوس وسوف يدفعك إلى الجرأة على القيام ببعض الأشياء. هذا يقوي ثقتك بنفسك ويجعلك تشعر بالاستقرار والهدوء في مواجهة مستقبل عظيم واعد، وستحقق نجاحاً كبيراً. ستحتفل بالحب من يناير حتى منتصف أبريل. قد يقودك الحديث عن الأشياء مع شريكك إلى عروض الزواج في مايو. في سبتمبر، ستكون قد اكتسبت وضوحاً بشأن مشاعرك، وستكون أكثر ثقة وستستأنف حياتك العاطفية بفرح وسعادة حتى نهاية العام.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2023 على الصعيد العائلي والاجتماعي توقعات الأبراج للعام 2023 على الصعيد العائلي والاجتماعي
التوقعات المهنية والتطورات المنتظرة للابراج في العام 2023 التوقعات المهنية والتطورات المنتظرة للابراج في العام 2023
التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023 التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023
أضف تعليقا