تنسيقات المعطف الملون نجم شتاء 2023

شقت المعاطف الملونة طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وسيطرت الألوان الزاهية على منصات العروض، تحلي بالجرأة واختاري الموديل المناسب من توقيع أشهر الماركات العالمية واتبعي نصائحنا لتنسيقه بشكل أنيق لإطلالة شتوية غير تقليدية.

المعطف الزهري نجم الموسم

يهيمن اللون الزهري الصارخ على أزياء شتاء 2023 حتى أنه طال المعاطف، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة فالنتينو Valentino، من جهتنا أحببنا المعطف الطويل الـ Wrap Cut المصمم بأكتاف عريضة ومزين عند الخصر بفيونكه صغيرة ومنسق مع بوت بلاتفورم وحقيبة كتف من نفس لونه.
أعجبنا أيضًا المعطف الفستان الصوف متوسط الطول والمزود بجيوب على الجهتين من مجموعة دار شانيل Chanel، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب أسود وجوارب طويلة يفضل أن تكون باللون الأسود واحملي حقيبة متناهية الصغر عبر الجسم.

المعطف الأصفر آخر موضة

احتلت المعاطف الصفراء منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف أصفر قصير يغطي الركبة مصمم على طراز الفستان عريض الأكتاف، نسقيه مع حذاء أسود وجوارب طويلة من نفس اللون وتممي اللوك بحقيبة صفراء من نفس درجة المعطف.
تألقت عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بمعطف Double breasted يغطي الركبة مزود بحزام ومنسق مع بوت طويل باللون الزهري الرائج.

معاطف بدرجات السيمون 

سيطرت الألوان المستوحاة من الطبيعة على معاطف شتاء 2023 ويأتي اللون السيمون بمختلف نغماته على أول القائمة، خطفت عارضة ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini الأنظار بمعطف ماكسي فرو طويل، ارتدته كالفستان وزينته بحزام رفيع ونسقته مع قفازات بني طويلة وحذاء أسود.
ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann بمعطف متوسط الطول مصمم بياقات عريضة ومزين بأزرار ذهبية ومنسق مع بلوزة دانتيل زهرية بودر وبنطال Flare عالي الخصر من نفس لون المعطف وصندال مرصع، يمكن إستبداله ببوت نيود أو أسود.

المعطف الأزرق موضة 2023

لم تخلو مجموعات شتاء 2023 للأزياء الجاهزة من المعاطف الزرقاء، وجدنا موديل طويل باللون الأزرق الرويال مزين بفراء حول الياقات لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti منسق مع فستان صوف محبوك باللون الأرجواني وبوت وحقيبة Tote باللون الرمادي.
قدمت ماركة لانفان Lanvin معطف أزرق قصير مطبع بالورود منسق مع إطلالة سوداء وبوت أسود قصير وحقيبة بيج.

مصدر الصور : موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : المعطف الفستان موضة شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة