اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن  

  • استوحي إطلالاتك الشتوية بالمعطف من أجمل اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن.


    في موسم الشتاء، لا تتخلى النساء عن المعاطف الشتوية التي تمنحهن الدفء والأناقة في آنٍ واحد، وسوف نطلعك على أجمل اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن لتلهمك بأفكار عصرية ومواكبة للموضة.

     

    اقرئي أيضا : المعطف الجلد بوحي من سيرين عبد النور

     


    معاطف باللون الأسود

     

    تسيطر المعاطف السوداء على اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن، حيث تتسم بالأناقة ويمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، وعادةً ما تنسق ايرينا المعاطف السوداء مع الجينز.

     

     


    معاطف باللون البني

     

    تتمتع درجات البيج والبني والكاميل بأناقة وجاذبية لا تضاهى، وتضيف لمسة فاخرة للأزياء، ولذلك تعتمد ايرينا شايك المعاطف بهذه الألوان الميزة، وخاصةً مع البوت الطويل.

     

     

     

    معاطف ملونة

     

    أحببنا اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن بالألوان الحيوية، مثل الأصفر والأزرق الفاتح والأحمر، حيث تضيف لمسة حيوية لإطلالاتها الشتوية، بدلاً من الألوان الداكنة المعتادة في هذا الموسم.

     

     


    معاطف منقوشة

     

    أيضاً تظهر ايرينا شايك في الشارع وهي تعتمد اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن والمزين بنقشات ملونة، وقد اختارت ايرينا أبرز الطبعات الرائجة، مثل طبعات جلود الحيوانات والتقليمات العرضية.

     

     


    معاطف مقاومة للمطر

     

    في الطقس الشتوي قارس البرودة، يفضل أن تعتمدي معاطف مقاومة للمطر مثل اطلالات إيرينا شايك بالمعطف المبطن، سواء بقماش الووتر بروف أو المصنوعة من الجلد.

    أضف تعليقا