بشرى بفستان تقليد.. ليلى علوي ارتدت النسخة الأصلية منه

تصدر اسم الفنانة بشري مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب ظهورها  في حفل خيري لصالح مستشفى السرطان، أقيم في دبي مساء السبت الخامس من نوفمبر الجاري، مرتدية فستان مقلد من فستان لزهير مراد.

ظهرت بشري بإطلالة جذابة فارتدت فستان من اللون الأسود طويل مزود بـCape، ومطرز كم الجانب الأيمن بالذهبي وأعلنت بشري أنه من تصميم السوري أيمن لحموني ولكنه نسخة من فستان للبناني زهير مراد طرحه ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022.

اعتمدت بشري أن يكون شعرها ملوم واختارت الظهور بمكياج صاخب حتي يبرز ملامحها وارتدت بعد المجوهرات و نسق الإطلالة لبشرى منسق الأزياء سعيد رمزي.

يذكر أن ارتدت الفنانة ليلي علوي الفستان الأصلي من تصميم زهير مراد باللون الأبيض في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 2021.

الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة بشري السينمائية فيلم معالي ماما الذي عرض في العام الماضي

شارك الفنانة بشري البطولة عدد من النجوم ومنهم محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات