منى زكي بفستان يشبه الأميرات.. وتعديل بسيط ليناسب موسم الرياض

نشرت الفنانة مني زكي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور من الملصق الدعائي لمسرحيتها الجديدة "الوش التاني".

ظهرت مني زكي بإطلالة جذابة تشبه الأميرات فارتدت فستان من اللون البنفسجي من الأسفل وفي منطقة الصدر باللون الأسود أنيق بتصميم A-Line والفستان من تصميم مرام.

اعتمدت الفنانة مني زكي أن يكون شعرها منسدلا زينت شعرها بوردة من نفس لون الفستان واختارت أن يكون المكياج ناعم حتي يوضح ملامحها فقط.

علقت الفنانة أسفل الصورة قائلة "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.. حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ".

شارك في بطولة المسرحية بجانب الفنانة مني زكي عدد من النجوم ومنهم أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والمسرحية من إخراج أشرف زكي

أعلنت الشركة المنظمة عن أسعار التذاكر فتنقسم أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الأولى بـ 150 ريالا، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات