جيراد بيكيه يعلن اعتزاله لعبة كرة القدم بفيديو مؤثر

أعلن المدافع الإسباني في نادي برشلونة جيرارد بيكيه عن قراره باعتزال لعبة كرة القدم والتقاعد، بعد 25 عامًا من انضمامه إلى الفريق، حيث كان يبلغ من العمر 10 سنوات.  

 

بيكيه أعلن ذلك من خلال فيديو مؤثر عبارة عن شريط من حياته، نشره على حسابه الخاص في موقع "تويتر"، عرض لقطات توثق عشقه لكرة القدم منذ ظفولته، وعلق عليه بصوته.  

 

 

 

 

بيكيه البالغ من العمر 35 عامًا، الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والفائز بالدوري الإسباني ثماني مرات مع نادي الصبا برشلونة، أن مباراة يوم السبت بين برشلونة وألميريا- على أرضه في ملعب كامب نو- ستكون هي المباراة النهائية، ضمن منافسات الدوري الإسباني، على الرغم من أن عقد بيكيه الحالي مع برشلونة من المفترض أن ينتهى في صيف عام 2024.  

 

وجاء في رسالة بيكيه في الفيديو: "كولرس- في إشارة لجماهير برشلونة- إنه جيرارد. في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، كان الكثير من الناس يتحدثون عني. حتى الآن، لم أقل شيئاً، لكني الآن أريد أن أكون من يتحدث عني. مثل الكثيرين منكم، لطالما كنت من مشجعي برشلونة ولدت لعائلة كرة القدم. منذ سن مبكرة جداً، لم أرغب في أن أصبح لاعب كرة قدم فقط. أردت أن أصبح لاعب كرة قدم في برشلونة. لقد كنت أفكر كثيراً في هذا الطفل مؤخراً، فيما كان سيفكر فيه جيرارد الصغير إذا قيل له إن كل أحلامه ستتحقق. أن يصل إلى فريق برشلونة الأول ويفوز بكل الكأس الممكنة. أن يصبح بطلاً لأوروبا والعالم ويلعب مع الأفضل في العالم. أن يكون أحد قادة الفريق ويكون صداقات مدى الحياة. لقد مرت 25 عاماً منذ أن انضممت إلى برشلونة. غادرت ثم عدت. كرة القدم أعطتني كل شيء. برشلونة أعطاني كل شيء. أنتم، أيها الرعاة، أعطيتوني كل شيء. والآن بعد أن تحققت كل أحلام هذا الطفل، أريد أن أخبرك أنني قررت أن الوقت قد حان لإنهاء هذه الرحلة. لقد قلت دائماً أنه لن يكون هناك فريق آخر بعد برشلونة وهذا ما سيكون عليه الحال. مباراة السبت ستكون الأخيرة لي في كامب نو. سأصبح مشجعاً آخر وسأدعم الفريق وأنقل حبي لبرشلونة إلى أطفالي، كما فعل والدي معي. أنتم تعرفوني، وسأعود عاجلاً أم آجلاً. أراكم قريبا كامب نو ودائماً يعيش برشلونة".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم