أجمل فساتين زفاف موضة خريف 2023 بتوقيع مصممين عرب

كشف كبار المصممون العرب عن جديدهم من مجموعات الأعراس لخريف 2023، وكالعادة برعت دور الأزياء اللبنانية في إبتكار تشكيلة فخمة تحاكي كافة الأذواق تميزت بالقصات الملوكية والتطريزات المتقنة، شاهدي الصور فساتين الزفاف التي جمعتها لكِ "الجميلة" واختاري منها.

فساتين إيلي صعب

تميزت مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab المستوحاة من اليونان القديمة بالخامات الفاخرة التي ازدانت بتطريزات رائعة من الخرز والكريستالات وصُممت بقصات معانقة للقوام والتي تبرز جماله، كانت قصة حورية البحر Mermaid dresses حاضرة في أكثر من تصميم والقبة الـ Heart Neck سيطرت على المجموعة.
لفتتنا الطرحات الطويلة التي تصل إلى الأرض والدانتيل المرهف الذي يغلف موديلات بالكامل مع الأكمام الطويلة التي منحت التصاميم رقي وفخامة.

فساتين زهير مراد

في خريف 2023 تستسلم عروس زهير مراد Zuhair Murad لسحر الأسطورة حيث تخترق الجنيات عالم خيالي وتتلاشى الخطوط الفاصلة بين الخيال والواقع.
تسود الرهافة والرقة حيث يجتمع مزيج المواد والزخارف الرائعة للحصول على لمسة نهائية ساحرة.
حضر الدانتيل المزيّن بالخرز في مجموعة خريف 2023 وقدم مع انحناءات أنيقة تبرز جماليات الجسم، وارتكزت لوحة الألوان على البيج الفاتح والأبيض.

فساتين ريم عكرا

أطلقت المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acraعلى مجموعتها الجديدة من فساتين زفاف خريف 2023 Sweet Dream، أحببنا الفساتين منتفخة الأكمام المصممة بقبة مربعة، كما لفتتنا الطرحات الطويلة الملونة وتطريزات الورود البارزة التي غطت بعض التصاميم بالكامل.
أعجبنا أيضًا الفستان الديكولتيه المنفوش منخفض الخصر المغطى بالقصاصات المكشكشه.

فساتين رامي العلي

يعيد المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali مفهوم الأناقة المعاصرة بمجموعته الجديدة من فساتين الزفاف التي كشف عنها خلال أسبوع نيويورك لأزياء العرائس خريف 2023.
من خلال اللعب بلوحة ألوان دقيقة من اللون الأبيض، بدءًا من الدرجات الراقية للعاج واللؤلؤ إلى الظلال الكلاسيكية للثلج والأبيض المائل للصفرة قدم المصمم السوري مجموعة تعكس كل مفاهيم الرومانسية والسحر.
تتميز المجموعة بقصّات الأميرات الخالدة مع طرحات تشبه الأحلام، تم تزيين الساتان الفخم والأربطة الفرنسية الرقيقة والتول ببراعة بريش النعام وكريستال سواروفسكي المصنوع يدويًا والخرز الرائع، والنتيجة موديلات فخمة تناسب العروس الحالمة.

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين زفاف براقة 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف