علامة FILA تطلق حملتها العالمية الجديدة بالتعاون مع النجمة Hailey Bieber

أطلقت علامة FILA حملتها الترويجية العالمية الجديدة بمشاركة النجمة Hailey Bieber، لتسليط الضوء على بعض التصاميم المميزة للعلامة والتي تتألق بها العارضة الرائعة التي تمتلك إحساساً عالياً بالأناقة. 

وتم تصوير الحملة بعدسة Renell Medrano، فيما تولت Hailey وDani Michelle تنسيق الأزياء. وتستعرض الحملة عدداً من التصاميم الأيقونية من أرشيف علامة FILA بما فيها القطع والتصاميم الأساسية التي تتألق بها Hailey وتشمل كنزة بياقة دائرية وكنزة بدون أكمام وسراويل فضفاضة وسترة فضفاضة التي تم تنسيقها مع قبعات الدلو وأحذية FILA. 

وتستمد الصور إلهامها من موضة التسعينيات بدءاً من الأزياء وصولاً إلى تنسيق التصاميم مع بعضها واللمسات الجمالية، في إشارة إلى الإعجاب الكبير الذي تبديه Hailey بخيارات الملابس في تلك الفترة. ونجحت Hailey من خلال تعاونها مع العلامة في إضفاء لمستها الشخصية الخاصة على تصاميم FILA الكلاسيكية مع الحفاظ على طابعٍ عصري بسيط. وتعتمد مقاطع الفيديو على الفترة الزمنية ذاتها، حيث تتفاعل Hailey بمرحٍ أمام الكاميرا بلقطاتٍ عفوية وجريئة بإلهام من توجهات الموضة والثقافة التي انتشرت في ذلك الوقت.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Hailey: "أحرص على مواكبة أحدث الصيحات في عالم الموضة والأناقة وتساعدني علامة FILA بذلك بفضل تصاميمها التي تُلائم مختلف الأوقات وتناسب جميع الإطلالات اليومية. وأشعر بالامتنان لفرصة التعاون مع هذه العلامة الرائعة لإعادة تقديم هذه القطع المميزة بطريقة تعكس أسلوبي الشخصي ولمستي الخاصة".

ومن جهته، قال جين يون، رئيس مجلس الإدارة العالمي لدى FILA: "تعكس Hailey أناقة أزياء الشارع بأسلوب رائع، وسرعان ما تألقت كأيقونةٍ في عالم الموضة بالنسبة للجيل الجديد. ولطالما أظهرنا في FILA دعمنا للتفرّد وتشجيعنا لفرص الابتكار في التصميم والأزياء. وتتمتع Hailey بجرأة وشجاعةٍ كبيرة فيما يتعلق بخيارات الأزياء، فهي تعتمد على التنوع والأصالة وتركّز على التعبير عن أسلوبها المتميز. ويسعدنا أن تكون FILA جزءاً من خيارات الأزياء الأساسية في خزانة Hailey، وذلك ما يجعلها الشريك المثالي لحملتنا الجديدة". 

ومن المتوقع أن تنطلق الحملة في 18 أكتوبر، وسيتم عرضها على المنصات الرقمية حول العالم، بما في ذلك اللوحات الإعلانية الخارجية ومترو الأنفاق واللافتات الرقمية وحسابات FILA على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتتوفر تصاميم مختارة من التشكيلة عبر موقع العلامة FILA.com 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة