كيف ترتدين البليزر في خريف 2022 مثل الفاشينيستا؟

  • أصبح البليزر قطعة أساسية يمكن تنسيقها ضمن إطلالاتنا اليومية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها على طريقة الفاشينيستا ومؤثرات الموضة لتتألقي بأسلوبك الأنيق في خريف 2022.

    البليزر مع التنورة والفستان

    امزجي بين الطابع الرسمي والستايل الأنثوي بتنسيق البليزر مع التنورة في خريف 2022، اختاري بليزر جملي فاتح متوسط الطول ولائميه مع كنزة كريمي خفيفة وتنورة جلد مستقيمة القصة باللون الجملي وانتعلي بوت طويل من نفس لون التنورة واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الكاكي.
    جربي تنسيق البليزر الكريمي القصير مع فستان صوف مستقيم القصة باللون الجملي الفاتح وزيني الخصر بحزام رفيع باللون الجملي وانتعلي حذاء مدبب جملي بكعب طويل رفيع واحملي حقيبة من اللون نفسه.

    البليزر مع البنطال الجينز

    اجمعي بين الستايل الرسمي والكاجوال العملي في طلة واحدة بتنسيق البليزر المزين بطبعة houndstooth مع توب أسود سادة وبنطال جينز أزرق فاتح وزيني الخصر بالحقيبة الحزام السوداء وانتعلي حذاء Loafers أسود.
    ارتدي البليزر الجملي الفاتح المزين بأزرار ذهبية على الجهتين مع Hoodie أبيض كريمي وبنطال جينز أزرق عالي الخصر وانتعلي بوت جملي قصير واحملي حقيبة كتف باللون البيج أو الكاكي الفاتح.

    البليزر مع البنطال الجلد

    واكبي آخر صيحات الموضة بتنسيق البليزر مع البنطال الجلد في خلاريف 2022، اختاري بليزر Oversize مصمم بجهتين غير متماثلتين من حيث اللون جهة باللون الجملي والأخرى بلون ترابي ونسقيه مع توب أسود وبنطال جلد جملي واسع الأرجل وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض واحملي حقيبة كتف سوداء.
    نسقي البليزر الأحمر مع توب أبيض وبنطال جلد عالي الخصر واكملي أناقتك بحذاء مدبب باللون الأسود أو النيود واحملي حقيبة Tote باللون النيود.

    البليزر مع البنطال الرياضي

    احصلي على إطلالة عملية خلال النهار وطلعات التسوق ونسقي البليزر الأسود الطويل مع تيشيرت أسود وبنطال رياضي باللون البيج أو الأبيض الكريمي وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول واحملي حقيبة بلون البنطال أو backpack.
    اعتمدي اللون البيج الفاتح في كامل الطلة بتنسيق البليزر الطويل مع كنزة بياقة عالية وبنطال رياضي واكملي الطلة بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة كتف صفراء.

    اقرئي أيضا : تنسيق البليزر من وحي العنود بدر

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة