أميوليت دو كارتييه..أطلقي العنان لأمنيتك على غرار أشهر المدونات

منذ بزوغ فجر الإنسانيّة، تقوم الأحجار الكريمة والخامات الفاخرة بدورها في بلورة الفضائل والمناقب التي نسبها إليها الانسان... كوصفها بأنّها جوهرة مشحونة بقوّة المشاعر، مثل الطلسم أو تميمة الحظّ أو الحجاب... نهمس فيها بأمنياتنا الشخصيّة ونودِعها رسائلنا السرّيّة.

بعيداً عن ابتكارات الأحجار الكريمة، جرى تعزيز "أميوليت دو كارتييه" Amulette de Cartier بخاماتٍ فاخرة، حيث يبرز مزيجٌ مدهشٌ من الذهب المزخرف بنقشة غيوشيه Guillochet وخشب Snakewood الذي يشبه جلد الثعبان، ليفرضا معاً حضوراً برّاقاً وسحراً غامضاً متمثّلَين في قطعة مجوهرات فريدة من نوعها، تحتضنها حلقة ذهبيّة تحمل في جعبتها وعداً وأمنية.

 

فاطمة حسام

فاطمة حسام مدوِّنة سوريّة مقيمة في الإمارات العربيّة المتّحدة، تنشر العديد من إطلالاتها ذات الأسلوب الفريد والأناقة المتميّزة. لديها 62.7k متابع على إنستغرام.

اختارت Amulette de Cartier  من مجموعة Snakewood

اذ يجلب لك خشب الثعبان الحظّ السعيد ويُبعِد عنك سوء الطالع، لتتمكّني من التكيّف مع العالم، ولتُطلِقي ذلك الزخم الذي يجعل كلّ شيء ممكناً.

المسي الخشب وتمنّي حظّاً سعيداً لا يفارقك أبداً...

xlarge_fatma_wood.gif

خلود العلي

خلود العلي مصوِّرة ومدوِّنة قطريّة، ترصد نشاطات عديدة من عالم الموضة والمجوهرات، كما تنشر صوراً عن المجوهرات وإطلالات الأزياء التي تلفتها. لديها أكثر من 267k متابع على موقع إنستغرام.

اختارت Amulette de Cartier   من مجموعة Malachite لجلب الحظ السعيد

فحجر الملكيت هو الحجر الكريم الذي يجلب الحظّ للمسافرين والرحّالة ويعطيهم الآمال العظيمة وكلّ ما ينير طريقهم. يحملونه أيضاً لتسنح لهم الفرص والمفاجآت التي تترك أثراً في وجدانهم، وليحصدوا النجاح طيلة مشوار الحياة...

المسي الملكيت وتمنّي أن يبقى الحظّ رفيق دربك...

kholoud-green-moving-pendant557_update.gif

 

لَما العقيل

لَما العقيل مدوِّنة سعوديّة تقطن في جدّة، لديها أكثر من 72.9k متابع على موقع إنستغرام. تنشر العقيل صوراً وتعليقات حول عالم الموضة والمجوهرات، وطبعاً تؤمّن تغطية لنشاطات وفعاليّات ذات صلة في المملكة. هي من معجبات علامة كارتييه، تضمّ مجموعتها عدّة قطع من Amulette de Cartier.

وقد اختارت Amulette de Cartier من مجموعة Guillochet لرمزيته الخاصة.

فالذهب المزخرف بنقشة غيوشيه هو قرصٌ متوهّجٌ كالشمس، نقطةٌ من نور، تتخبّط فيه أمواجٌ متألّقة. فهو مصدر الطاقة والإشعاع، هو الطريق المفتوح أمامك وبريق البهجة البعيد كلّ البعد عن المتوقّع. المسي تميمتك الذهبيّة وتمنّي أن تسطعي كالشمس المتوهّجة...

lama-gold-cinemagraph-moving-water-update.gif

أضف تعليقا