ياسمين صبري بفستان وردي كلاسيكي في افتتاح World of Fashion

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور لها من حضورها لحفل افتتاح World of Fashion في دبي.

ظهرت ياسمين صبري بإطلاله جذابة فظهرت وهي ترتدي فستان وردي من الستان وبه درابيهات عند منطقة البطن والكتف والفستان من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

اعتمدت ياسمين صبري أن يكون شعرها مرفوع وارتدت بعض المجوهرات من دار أزياء كارتييه التي تمثل الوجه الإعلاني لهم في منطقة الشرق الأوسط.

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة ياسمين صبرى وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وأوضحوا مدي جمالهم.

أعلنت الفنانة ياسمين صبري من خلال لقائها مع مجلة Harper's Bazaar Arabia عن مدي سعادتها بالمشاركة في يوم World of Fashion 2022

أوضحت الفنانة ياسمين صبري أيضا عن تعاونها في الفترة المقبلة مع دار الأزياء العالمية "بالمان"، التي حضرت عرض الأزياء الخاص بها.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري أعلنت مؤخرا أنها تستكمل تحضيرات فيلمها الجديد شغل عصابات خلال الفترة المقبلة.

 تخوض ياسمين صبري به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ويشارك أيضا السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت ولكن مازال مخرج العمل يقوم بختيار النجوم المرشحين للمشاركة في دور البطولة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات