أجمل 30 فستان زفاف موضة خريف 2023

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من مجموعات فساتين الزفاف لموسم خريف 2023 وضمت المجموعات الجديدة تشكيلة واسعة ترضى كافة الأذواق، الجميلة بدورهاتستعرض لكِ أجمل الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إليها.

فستان الزفاف القصير

تعود فساتين الزفاف القصيرة التي تعلو الركبة إلى الواجهة من جديد، الموضة التي أرتبطت بسبعينيات القرن الماضي قدمتها أسماء كبيرة ضمن مجموعات خريف 2023، ظهرت عارضة ماركة ليلا روز Lela Rose بفستان A line من دون أكمام مطرز بأشكال الورود البارزة والريش الناعم.
أحببنا أيضًا الفستان المصمم بنصف أكمام ومزين بياقات عريضة من مجموعة ماركة Honor.

فساتين مزينة بفيونكات

برزت هذا العام موضة فساتين الزفاف المزينة بفيونكات كبيرة وسيطرت على مجموعات خريف 2023، رصدنا لدى ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf فستان ديكولتيه سادة منفوش مزين بفيونكه كبيرة على الظهر.
أعجبنا أيضًا الفستان المنفوش المطبع بالورود البيضاء الكبيرة والمزين بفيونكات كبيرة على الذراعين من توقيع ماركة Nadia Manjarrez.

فساتين زفاف بطرحات طويلة

ركز المصممون على فساتين الزفاف المزودة بطرحات طويلة أحيانًا تصل إلى الأرض كما في الموديل الموقع من ماركة Theiaوالذي تميز بقصة A line والظهر على شكل حرف V ومزود بطرحة طويلة مطرزة بأوراق الشجر البيضاء.
لفتنا أيضًا الفستان السادة منسدل الأكمام والمزين بأشكال الورود الكبيرة البارزة على الصدر ومزود بطرحة طويلة مطرزة بنفس الورود من مجموعة ماركة Nadia Manjarrez.

فساتين زفاف Mermaid

لم تغب الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses عن مجموعات أعراس خريف 2023، قدمت ماركة Amsale فستان سادة ديكولتيه مزين بفيونكه كبيرة على الصدر.
لفتنا أيضًا الفستان المصمم بكم واحد ومطرز بخيوط عامودية من مجموعة ماركة Julie Vino.

فساتين زفاف منفوشة

كالعادة امتلأت مجموعات الأعراس بعشرات الموديلات من الفساتين المنفوشة، تألقت عارضة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf بفستان عالي الخصر مزين بتطريزات ناعمة.
أعجبنا الفستان المنفوش الـ Square neck والمغلف بتطريزات الورود من مجموعة ماركة Costarellos.
 

فساتين مشقوقة على الجانب

انتشرت موضة فساتين الزفاف المصممة بشق طويل على الجانب، تألقت عارضة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf بفستان سادة Wrap بتنورة منفوشة بذيل طويل.
رصدنا لدى ماركة Halfpenny London فستان Halter neck منسدل الأكمام مصمم بقصة حورية البحر ومشقوق على الجانب.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف مزينة بورود ثلاثية الابعاد لخريف 2022

أضف تعليقا