توقعات الأبراج للعام 2023 على الصعيد العائلي والاجتماعي

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث المنتظرة لكل برج من الأبراج في العام 2023؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد العائلي والاجتماعي؟  في الآتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات للعام 2023، للأبراج على الصعيد العائلي والاجتماعي.

توقعات الابراج للعام 2023 على الصعيد العائلي والاجتماعي

برج الحمل

هذا العام سوف يتحسن وضع عائلتك، وسيتم حل كل همومك، بعد عبور كوكب المشتري. بعد 22 أبريل، سيتحرك كوكب المشتري وزحل بشكل طبيعي. بسبب مواقع هذه الكواكب، ستحصل أنشطتك الاجتماعية على مزيد من القوة. سوف تدخل أنشطة اجتماعية جديدة. سوف يمنحك هذا المزيد من السعادة في حياتك.

برج الثور 

بداية العام ستكون مناسبة بشكل معتدل. لن تكون قادراً على تخصيص وقت كافٍ لأفراد عائلتك بسبب مشاركتك المفرطة في الشؤون المهنية. يشير جانب من زحل في البيت الرابع إلى خلق بعض المواقف الغريبة إلى حالة مواتية بسبب تفكيرك. سوف تحصل على تعاون الأخوة. ستحصل مكانتك الاجتماعية على قوة دفع حيث أنّ كوكب المشتري يمثل المنزل الثالث. ستكون دائماً فضولياً لإنجاز الأنشطة الاجتماعية. كن بطيئاً في اتخاذ القرارات الشخصية، فالقرارات المزاجية القاسية لا تأخذك إلى أي مكان سوى في دوائر.

برج الجوزاء 

لا تغضب من عدم الحصول على أي مساعدة. فقط افعل ما تريد القيام به. يمكن أن تمنحك الحرية الإشباع، ولكن لا يزال من الجيد التفكير في الآخرين. إذا كان هناك نزاع في المنزل، فحاول إيجاد حل من خلال التواصل. سيحفز زحل في البيت الثالث على تطوير براعتك وقدراتك على العمل. هذا من شأنه أن يضيف الكثير إلى وضعك الاجتماعي ومكانتك. سوف تنجز بعض المهام من أجل الارتقاء الاجتماعي أو الرفاهية التي ترفع مكانتك الاجتماعية إلى القمة.

برج السرطان 

هذا العام مناسب بشكل معتدل للمنزل والأسرة. في بداية العام 2023، ستشهد بعض الخلافات بين أفراد الأسرة. يمكنك تجنب هذا بسبب ذكائك. ستحصل على رتبة أعلى من ذي قبل بسبب منزل المشتري الثالث. بعد 22 أبريل، ستتحسن الأوضاع العائلية، وهذا يجعلك أكثر رضا وسعادة.

برج الأسد 

يفهم الجميع أنك تحب عملك؛ أنك تريد أن تنجح في الحياة. لكنك نسيت شيئاً واحداً: النجاح لا يستحق أي شيء دون حب الناس من حولك. الخبر السار هو أنه يمكنك الآن تعلم الاهتمام بالآخرين. عليك اتخاذ قرار في عام 2023. اختر بين العمل والأسرة. بالطبع، يمكنك الحصول على كليهما، ولكن فقط إذا كنت مستعداً للتضحيات. هناك قدر محدود من الوقت في حياة كل شخص، لذلك عليك تحديد الأولويات.

برج العذراء 

يجب عليك إيلاء اهتمام وثيق لأفراد عائلتك. أنت بحاجة لمعرفة المزيد عن نفسك وأحبائك. قد ينشأ سوء التفاهم في حياتك المنزلية لأنك أنت وأحبائك غير متزامنين مع بعضكما البعض. لجعل الأمور أفضل، اقض وقتاً كافياً مع أحبائك وتعلم سمات شخصياتهم بشكل أفضل وكيفية التكيف معها. لقد خرجت عن مسار مسؤولياتك تجاه عائلتك، وتحتاج إلى العودة إلى المسار الصحيح قبل أن تندم على اختياراتك. في عام 2023، ستفعل الكثير لترتيب حياتك المنزلية.

برج الميزان 

سيكون هذا العام مناسباً لقضايا الأسرة. سوف تسود بيئة عائلية مبهجة ومرضية في منزلك بسبب التأثير الجانبي المشترك لكوكب المشتري وزحل على البيت الثاني. بعد 22 أبريل، تتحول الفترة الزمنية نحو المزيد من السعادة. إذا كنت مرتبطاً رومانسياً، يمكنك عقد زواجك رسمياً خلال هذه الفترة. ستستمتع بعلاقات متناغمة مع شريكك ومع أصدقائك. سوف تحصل على تعاون كامل من إخوتك. سيتم تعزيز موقفك الاجتماعي مع وجود كوكب المشتري في البيت الثالث.

برج العقرب 

لن تكون قادراً على تخصيص وقت كافٍ لعائلتك بسبب الارتباطات السابقة. بعد 22 أبريل، هناك احتمالات لوضع متوازن في الأسرة. ولكن يمكنك تطوير بعض الاختلاف في الرأي مع أحد أفراد الأسرة. ومن ثم يجب عليك تطوير قوة المقاومة بدلاً من أن تكون في حالة متوترة .

برج القوس 

في بداية العام 2023، سيحافظ تأثير كوكب المشتري في البيت الرابع على بيئة مواتية وملائمة في عائلتك. ستقدم الأسرة بأكملها مع الوالدين الدعم الكامل وهذا يضيف إلى إشباعك العقلي. سيتم إنجاز الاحتفالات الميمونة في عائلتك وستكون بارزاً. بعد 22 أبريل، ستتحول الفترة الزمنية نحو المزيد من السعادة وتعاونك الصادق مع إخوتك.

برج الجدي 

سيكون العام 2023 مناسباً حيث أنّ كوكب المشتري له تأثيره العابر على البيت الثالث. اعتباراً من 22 أبريل، ستحصل على تعاون كامل من الوالدين وجميع أفراد عائلتك. هذا الموقف من شأنه أن يبث الرضا العقلي فيك. ستُقام الاحتفالات الميمونة في عائلتك التي تحتل فيها مكانة محورية.

برج الدلو 

ستكون بداية العام 2023 مواتية من منظور الأسرة. يعتبر كوكب المشتري الموجود في البيت الثاني علامة مميزة. تسود بيئة متناغمة في عائلتك لأنّ أفرادها لديهم شعور بالتفاني تجاه بعضهم البعض. بعد 22 أبريل، ستحصل على تعاون كامل من إخوتك مما سيحافظ على براعتك في المجتمع. سيكون زحل في البيت الثالث عاملاً لتعزيز مكانتك الاجتماعية. سوف تشارك في الأنشطة الاجتماعية بحماس. 

برج الحوت 

سيُضفي كوكب المشتري في المنزل الثاني بيئة من السلام والوئام في الأسرة. سيتم غرس شعور التعاون المتبادل بين أفراد الأسرة مما يضمن الارتباط العاطفي مع بعضهم البعض. سوف تكسب تعاون الأسرة. سيكون هناك إصلاح في طرق الحوارات والمحادثات والسلوكيات أيضاً. بعد 22 أبريل، ونظراً لوجود كوكب المشتري في المنزل الثالث، فإنّ مكانتك الاجتماعية ستُعزز هذا العام للغاية.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر اكتوبر 2022 توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر اكتوبر 2022
ابرز التوقعات لبرج الميزان للعام 2023  ابرز توقعات برج الميزان للعام 2023 
ابرز التوقعات لبرج العقرب للعام 2023  أبرز توقعات 2023 لبرج العقرب
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات