بيلا حديد غير راضية عن علاقة شقيقتها جيجي بـ ليوناردو دي كابريو

تحدثت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد لأول مرة عن العلاقة الرومانسية التي تجمع شقيقتها جيجي حديد والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو.

وقالت صحيفة "ميرور" أن بيلا غير راضية عن هذه العلاقة، حيث اعتبرت أن جيجي أفضل وأجمل بكثير من أن تكون مع شخص مثل ليوناردو دي كابريو، وهي جيدة جداً بالنسبة له”.

وأشارت بيلا إلى أن نسيان ليوناردو حبيبته السابقة كاميلا بهذه السرعة وبدء علاقة حب جديدة مع شقيقتها، أمر يجعلها تشعر بالإشمئزاز، واصفة إياه بأنه رجل لعوب.

و نقلت بيلا حالة القلق والشكوك التي تشعر بها نحو علاقة شقيقتها جيجي وليوناردو، الى والدتها وأخبرتها أنهما غير مناسبين لبعضهما.

جيجي حديد في نفس مكان تواجد ليوناردو دي كابريو في باريس

وشوهدت جيجى حديد وهي عائدة إلى فندق Le Royal Monceau مقر إقامتها في باريس لحضور أسبوع الموضة في باريس منذ أسابيع، وكانت تبدو عليها السعادة وتتحدث إلى المصورين، لكن المفاجأة أن الكاميرات نفسها عادت والتقطت صورًا لـ ليوناردو وهو يغادر الفندق نفسه صباحًا، والذي حاول إخفاء وجهه، وفق ما نقله موقع TMZ، وهو الفندق الذي تصل تكلفته في الليلة الواحدة 1300 جنيه إسترليني.

كذلك شوهد ليوناردو وهو يدخل إلى أحد النوادي الليلية التى أمضى فيها ما يقارب الساعة قبل أن يعود إلى فندق The Costes Hotel الذي ينزل فيه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم