"قومي" ...رسالة مفتوحة من ماجدة الرومي لـ شيرين عبد الوهاب

رسالة مفتوحة ومن القلب شاركتها الفنانة ماجدة الرومي عبر فيسبوك توجها من خلالها الى شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة بعد أن كثرت الأحداث مؤخرا في حياتها.

ماجدة تدعو شيرين الى عدم الاستسلام

ماجدة دعت شيرين الى النهوض وعدم الاستسلام وكتبت في منشورها على فيسبوك " إسمعيني  إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني !!!إسمعي  صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا".

تابعت  "قومي" إنت إبنة المسارح  لا إبنة العتمة ولا الانكسار  ولا الغُربان ،  أنت مَن أنتِ"  …."قومي " فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك  لكِ  …" قومي" ومصر  الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها  حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك …".

أضافت "قومي نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك   ونحن معكِ ولكِ ونحن  من عطايا ربّك  لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي..  وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك".

وقالت لها ماجدة "لو حدث أن سمعت اليوم نعيق بومٍ يجدّف او يلعن  او يطالُك بكلمة  أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك وقولي لبوم الخرائب :

 "انا إبنة النور ،سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني ، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري كوني" فكنتُ"شيرين عبد الوهاب"

وختمت ماجدة رسالتها التي وجهتها من القلب الى شيرين بامضاء منها ماجدة الرومي بيروت في:  17/10/2022

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب