نانسي عجرم توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب: بنت مصر ما بتنكسر

وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعض الكلمات الخاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب الكشف عن دخولها فى أزمات متتالية كان آخرهم حجزها بالمستشفى للعلاج من الإدمان..

رسالة نانسي عجرم لـ شيرين عبد الوهاب

وكتبت نانسي عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر… وشيرين كمان ما رح تنكسر!

وتابعت “نانسي”: ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هي قبل أي شي… شيرين منحبك وناظرينك

جدير بالذكر أن الأزمات تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ فترة، حيث انفصلت عن زوجها حسام حبيب، كما أعلن شقيقها، محمد عبد الوهاب، أنها مدمنة مخدرات، متهمًا طليقها ومديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ بأنهما السبب وراء إدمان شيرين للمخدرات.

وصدم شقيق شيرين جمهورها بعد هذا الإعلان فقال: "حكاية شيرين عبد الوهاب معقدة خالص، وأنا دلوقت أختي بتتعرض لخطة سيئة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأختي بتنهار وبتضيع، وأنا لا ضربتها ولا اعتديت عليها".

وتابع محمد عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب،: "حسام حبيب رجع لشيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة وجابلها العربية بتوكيل، وتنازلت عن القضايا، وهو لم يتنازل عن ولا قضية وضحكوا عليها، وبعد كده رجعوا لبعض وبيتكملوا مع بعض على الواتس آب، وبعد كده شيرين كانت مأجرة شقة في التجمع وهي دي الشقة اللي أنا رحت أجيبها منها، وجيبتها لأنها كانت بتتعاطى مخدرات هي وحسام حبيب، والنيابة العامة تحقق مع المستشفى اللى شيرين بتتعالج فيها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب