برج شيرين عبد الوهاب وبرج حسام حبيب وسبب عدم توافقهما 

 

بعد اعلان طلاقهما يريد الجميع معرفة صفات برج شيرين عبد الوهاب وبرج حسام حبيب وسبب عدم التوافق بينهما. فالفنانة المصرية تنتمي الى برج الميزان. اما زوجها السابق فهو من مواليد برج الجوزاء. ولدى هذين البرجين بعض الصفات المشتركة والاخرى المتباينة. وهي تؤثر بشكل او بآخر على العلاقة بينهما. لكن يبدو انها لم تساعد الزوجين الشهيرين على البقاء معاً مدى الحياة. 

 

برج شيرين عبد الوهاب 


لدى البحث عن ابرز ما يتميز به مواليد برج شيرين عبد الوهاب وبرج حسام حبيب نجد اولاً لدى المرأة الميزان هذه الصفات. 


- هذا البرج هو من الابراج الهوائية. لذا يعتقد الكثيرون ان مولودته مزاجية لكنها في الحقيقة عاطفية وتتسم بالطيبة. ولهذا تحظى بمحبة معظم الاشخاص المحيطين بها وان ارتكبت بعض الاخطاء والهفوات العفوية غير المقصودة. 
- تعتبر هذه المولودة من الاكثر مثالية لذا تسعى الى تصحيح الاخطاء التي ترتكب في محيطها وقد تشعر بالاحباط والحزن في حال لم تتمكن من ذلك. 
- تحرص على تحقيق التوازن بين مختلف الامور في حياتها وهو ما يمكن ان يشعرها بالارهاق. الا انها لا تعرف الاستسلام وتواصل مسيرتها وان تعرضت لبعض الخضات النفسية المؤقتة. 
- هي اجتماعية وتحب المرح وبناء العلاقات الجيدة مع محيطها. كما انها صاحبة شخصية جذابة ولهذا يسعى الكثيرون الى التعرف عليها. فهي تجمع العاطفة والعقلانية وتحاول التخلص من نقاط ضعفها ومن عيوبها. كما انها تفضل عدم انتقاد الآخرين وتوجيه سهام النقد الى اخطائها اولاً. 

برج الميزان

- يعتقد الكثيرون انها ضعيفة لكنها تظهر قوتها في الاوقات المناسبة لذلك وفي المواقف الصعبة.  
   - تسعى دائماً الى التصالح مع ذاتها والى بلوغ حالة التوازن المعنوي والنفسي. ولهذا تحاول التفكير بطريقة ايجابية والابتعاد عن كل ما هو سلبي. 

 

صفات برج حسام حبيب 


ينتمي الفنان المصري الى برج الجوزاء. وهذه ابرز صفات مولوده. 
- انه عقلاني في الكثير من المواقف. ومن الممكن ان ينسف في بعض الاحيان دور قلبه اذا تعين عليه ان يخدم مصلحته الخاصة. ولهذا قد يؤذي بعض المقربين منه على المستوى الشعوري. 
- يتمتع بالعديد من الصفات الخاصة والمواهب التي لا يتشاركها معه الكثيرون. وغالباً ما تكون هذه المهارات ابداعية وفنية. 
- من صفاته ايضاً الشخصية المزدوجة. فهو يقرر امراً ما ويقوم بآخر. كما انه قد يختار الشيء وعكسه. ولهذا لا يمكنه اصدار الحكم العادل بين شخصين مقربين منه في حال وقوع خلاف ما. 
- يجد بعض الاشخاص صعوبة في التعامل معه ويصفون طريقة تفكيره بالغامضة وغير الواضحة. 
- من الممكن ان يشكو بعض المقربين منه من الملل لأنه يفضل العيش ضمن الروتين والقواعد الثابتة. 


 

مدى التوافق بين امرأة الجوزاء ورجل الميزان 


بالحديث عن برج شيرين عبد الوهاب وبرج حسام حبيب، من المهم البحث عن نقاط الالتقاء التي كان يجب ان تقوي علاقتهما ونقاط الضعف التي قد تكون سبب الانفصال بينهما. 

نقاط القوة 


- يمكن ان يجمعهما التواصل الجيد على المستوى الفكري والعاطفي في الوقت نفسه. 
- قد يلتقيان على بعض الميول المشتركة التي تجعل كلاً منهما يحب ما يفعله الآخر. 
- يبدي كل منهما استعداده لدعم الآخر في حال عدم حدوث اي تأثير خارجي سلبي. فهما يشكلان ثنائياً سعيداً اذا تمتعا بالاستقلالية. 

 

نقاط الضعف 


- لا تشعر المرأة الميزان الى جانب رجل الجوزاء في بعض الاحيان بالامان. والسبب انه قد يستمع الى ما يقوله آخرون عنها. 
- رغم انها اجتماعية، من الممكن الا تحس المرأة الميزان بالانسجام مع محيط عائلة الزوج الجوزاء ودائرة صداقاته. وهو ما يمكن ان يسبب خللاً في العلاقة بينهما. وقد تكون نقاط الضعف هذه ما سبب حدوث الانفصال بين برج شيرين عبد الوهاب وبرج حسام حبيب الى جانب اسباب اخرى خاصة. 
  

اقرئي أيضاً:

نجمات فشلن في الزواج...آخرهن شيرين عبد الوهاب نجمات فشلن في الزواج...آخرهن شيرين عبد الوهاب
أضف تعليقا