أبراج دمها خفيف.. هل أنت واحدة منهم؟

يتمتع الأشخاص الذين يمتلكون خفة دم بحس فكاهي كبير. إنهم متفائلون حقاً، ويجعلونك تشعر بالراحة بسلوكهم وطاقتهم وابتسامتهم السهلة. بعض الأبراج يأخذون مرحهم على محمل الجد، كما لو كان مطبوعاً في جيناتهم، وهذا يجعل هؤلاء الأشخاص مثاليين لإحاطة نفسك بهم. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي صفات الأبراج التي تمتلك خفة دم ومحبة للمرح.

أبراج دمها خفيف

برج الجوزاء

يحتل مولود برج الجوزاء المركز الأول في خفة دمه. الجانب الطفولي والحيوي الذي يخفيه في داخله لا يتعب أبداً، وهو يبحث باستمرار عن تجارب ولحظات جديدة سيتذكرها إلى الأبد. إن منظور الجوزاء للحياة إيجابي بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك، فهو قابل للتكيف للغاية ولن يتضايق من أي شيء يريد الآخرون القيام به، والشيء الوحيد الذي يريده هو التحرك باستمرار وعدم التوقف، ولا حتى لثانية واحدة. ينقل سعادته الداخلية إلى كل من حوله، مما يعني أنك ستستمتع بنفسك وتجد نفسك تضحك كما لم يحدث من قبل. وهذا يمنحه منظوراً ممتعاً وجذاباً للحياة وموهبة لا تضاهى لإجراء محادثات رائعة. يبدو أن لدى الجوزاء قدرة طبيعية على جعل الأشياء ممتعة؛ يمكنه أخذ شيء عادي وتحويله إلى حدث ممتع. 

قد يعجبك بنات مواليد 5 ابراج يتم خداعها بسهولة

برج الأسد

إذا كنت تبحث عن شخص قادر على الانفصال عن العالم عندما يكون معك، ويمكنه مساعدتك على الاسترخاء والضحك دون عوائق والشعور كما لو أنه لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة له من كونك سعيداً، فإنّ مولود برج الأسد هو من تبحث عنه. هو ملك المرح. لن يقبل بأقل من ذلك. رفاهيته لا تقل أهمية عن رفاهية من حوله ولا يوجد شيء يكرهه أكثر من الروتين. هو من نوع الأشخاص الذين يمكنهم الدخول إلى أي غرفة وجعلها فجأة حفلة. هناك شيء ما حول التواجد حول برج الأسد يجعل كل شيء يبدو أكثر إبهاراً ومتعة. يستمتع بالطريقة التي يفعل بها كل شيء. نظراً لأنه مبدع جداً، فإنه دائماً ما يبتكر أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام للقيام بها.

ما رأيك الاطلاع على علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام

برج القوس

لدى مولود برج القوس إحساس طبيعي بالمتعة ورغبة حقيقية في استكشاف العالم، وهو يستمتع بفعل ذلك. إنه يحاول ألا يأخذ الأمور على محمل الجد ويسهل الأمور. لن تشعر أبداً بالملل من القوس، فهو ببساطة لن يسمح بذلك. يتميز بسمات جيدة بوفرة، فهو ليس فقط من أكثر الأشخاص خفة دم في دائرة الأبراج، ولكن لديه أيضاً قدراً هائلاً من التفاؤل والتعاطف والصدق. التواضع هو أسلوب حياته عندما يتعلق الأمر بالمرح، فلا يوجد مكان للنصف، وأولويته هي قضاء وقت ممتع مليء بالضحك. عندما تتواجد معه ستتمكن من الاستمتاع بلحظات لا حصر لها من المرح والضحك.

برج الدلو

يمتلك مولود برج الدلو طاقة لا تصدق. إذا كان يستمتع، فلا داعي للتوقف حتى تشرق الشمس. لديه شرارة فريدة من نوعها ودمه خفيف ومحب للمرح. يجمع بين العديد من السمات الإيجابية، والعديد من هذه السمات مرتبطة بطريقة ما بتلك الشرارة التي ذكرناها سابقاً. لديه أيضاً قدرة هائلة على التسامح ولا يصدر أحكاماً. علاوة على ذلك، لديه الكثير من الخيال، ويمكنه دائماً العثور على سبب للضحك والاستمتاع. سوف تنجذب إلى حس الدعابة الجيد لديه على الفور، ولأنك ستتعامل مع شخص مثالي في جوهره، فسوف تملأ نفسك بالطاقة الإيجابية والجيدة.

اقرئي أيضاً:

  الابراج التي تحب إثارة المشاكل والمتاعب
   
   
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات