قطع أزياء لا يقاومها الرجال.. تعرفي عليها

لكل رجل مواصفات خاصة في ملابس النساء التي تنال اعجابه، ولكن هناك مجموعة من الموديلات التي يتفق عليها أغلب الرجال، فلا يمكنهم مقاومة جمال وجاذبية المرأة عند ارتداءها، ولذلك يجب أن تتعرفي على تلك القطع من وحي اطلالات النجمات لتسرقي الأضواء من جميع النساء، وتنالي اعجاب شريكك.

الفستان الأسود القصير

درة - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

على الرغم من مرور سنوات عديدة على ظهور هذا التصميم الأيقوني، ولكنه لازال يحتفظ بمكانته ضمن أفضل قطع أزياء مفضلة لدى الرجال، حيث يتسم بالأنوثة والرقة، وعادةً ما يكون بتصميم بسيط، مثل فستان درة.
وبشكل عام، يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة وجاذبية بغض النظر عن التصميم، كما أنه يخفي عيوب الجسم.

الشورت القصير

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

حينما ترتدي المرأة شورت قصير، فسوف يضيف لمسة أنثوية جذابة لإطلالتها، ولذلك يعتبر من القطع التي تجذب الأنظار، سواء كان جينز أو جلد، وخاصةً عند تنسيقه مع سترة بنفس طوله، مثل التصاميم التي ارتدتها نانسي عجرم وهيفاء وهبي.

الجينز الضيق

نسرين طافش - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

يعرف الجينز بأنه ضمن القطع المفضلة لدى الرجال عندما ترتديها النساء، فهو يحدد الجسم ويمنحه شكل أنثوي، وتحديداً الجينز الضيق مرتفع الخصر، مثل الذي اختارته نسرين طافش وكذلك هيفاء وهبي.

الملابس الرياضية

ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

على الرغم من أنها تميل أكثر للطابع العملي، ولكنها تنال اعجاب الرجال، حيث تمنح المرأة اطلالة جذابة وعصرية، مثل ملابس ياسمين صبري الرياضية.

الكنزة الأوف شولدر

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

سواء كانت كنزة أو فستان، تضيف قصة الأوف شولدر لمسة أنثوية للنساء، وتبدو أكثر سحراً حينما تكون الكنزة أو الفستان بأكمام طويلة.

اقرئي أيضا : صيحة الأزياء المفضلة لياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات