تداول فيديو لشبيه عبد المجيد عبدالله

تداول مغردون مقطع فيديو لأحد الحضور بحفل الفنان عبدالمجيد عبدالله، الذي أقيم في البحرين أول أمس السبت، حيث ظهر وكأنه يشبهه بشكل لافت.

وقال ملتقط الفيديو: “الصدمة يوم شفت عبدالمجيد مع الجماهير”، وعلى إثره عبر المغردون عن صدمتهم واندهاشهم من الشبه بينه وبين عبدالمجيد عبدالله. وذكر أحد المغردين: “الشبه يخوف”، وأضاف آخر: “مسوي نسخ احتياطي”.

 

 

فيما قال آخرون: إن هذا الرجل هو شقيق الفنان عبدالمجيد عبدالله الذي يدعى إبراهيم. وأحيا عبدالمجيد عبدالله، أول أمس السبت، حفلًا مميزًا على مسرح الدانة بالبحرين، حيث تفاعل الجمهور مع أغانيه الشهيرة.

وكان عبجد المجيد أحيا حفلا في البحرين على مدار ليلتين، وطرح مؤخرًا أغنية بعنوان "أخذت القلب"، عبر يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيرى، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس، إيقاعات إبراهيم حسن، جيتار أحمد عبد العزيز، وتريات تامر فيضى، مكس وماستر جاسم محمد.

وفى سياق آخر طرح عبد المجيد عبد الله أغنيته الجديدة "ما كان هذا حب" على يوتيوب والقنوات الفضائية العربية، وهى كلمات تركى، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطى، ويقول مطلع الأغنية: أجل ماكان هـذا حب.. أجـل كله تـهـيـالى.. أجـل كل الحقيقة كذب قصّه عشتها لحالي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب