لمناسبة ميلاده..عبد المجيد عبدالله في لقطات من حياته

يحتفل النجم السعودي عبد المجيد عبدالله اليوم 3 آب – أغسطس بذكرى ميلاده الـ60، وهو من أشهر نجوم الخليج وأكثرهم نجاحاً على الإطلاق.

ولمناسبة ميلاده..عبد المجيد عبدالله في لقطات من حياته:

كانت بداية عبد المجيد حين اكتشف أستاذه إبراهيم سلطان موهبتهُ في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب معه إلى الإذاعة بجدة وغنى فيها لأول مرة في حياتهِ عدة أغانٍ منها لعبدالحليم حافظ وشريفة فاضل، وكان يغني لأصدقائه أغاني طلال مداح وعبد الحليم حافظ.

ظهر اسم عبد المجيد عبد الله كملحن ولأول مرة بصوت غيره في ألبوم المطرب أصيل أبوبكر الذي طُرح في منتصف عام 1996 وكانت الأغنية بعنوان (أعجبك) من ألحانهِ وكلمات محمد القرني.

قدّم عبد المجيد خلال مشواره الفني مجموعة من الألبومات الغنائية الناجحة، التي من خلالها قدّم أغنياته التي تعرّف الجمهور على صوته، ومن أشهر الأغنيات التي قدّمها منذ بدايته والتي لا زالت تحقق شهرة إلى اليوم (سيد أهلي، سعيد الحظ قلبي، وفّر عتابك لنفسك، يا شمس نورني، غزيّل صابني بحيرة، تخيّل، سافر بالسلامة، طائر الأشجان، على نيتي، آن الأوان، كيف أسيبك، خفيف الدم، موت وميلاد، رد السلام، رهيب، جده حبيبي، يا طيب القلب، قلة، إنسان أكثر، فراغ العاطفة، ألف مرة، ولو يوم أحد، أشياء تسوى).

صور العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، وكانت من إنتاج قناة ART الموسيقى التابعة لشبكة راديو وتلفزيون العرب بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والآن تعرض على روتانا موسيقى.

تابعوا المزيد من لقطات من حياة عبد المجيد عبدالله لمناسبة ميلاده:
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب