حفل جماهيري لـ عبد المجيد عبدالله في البحرين

بحضور جماهيري كبير، أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله، حفلا غنائيا ساهرا مساء أمس الجمعة 14 أكتوبر، في دولة البحرين  على أن يحيي اليوم، السبت 15 أكتوبر، ليلة ثانية من حفلته.

وقدم عبد المجيد عبد الله لجمهوره في دولة البحرين، باقة متنوعة من أجمل أغانيه، من بينها “أنشودة رياض العز، ويا ابن الأودام، وما بين بعينك”، وغيرها.

 

وقبل عدة أشهر، كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله -خلال حفله قبل أشهر بالعاصمة السعودية الرياض- عن إصابته بمرض المانير، وهي التهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة.

 

وظهر عبد المجيد عبد الله، في مقطع فيديو من حفل الرياض أمس، وهو بجوار فنان العرب محمد عبده.

وطالب عبد المجيد عبد الله جمهوره بالدعاء له بالشفاء، قائلًا: «ادعولي ربنا يفرجها عليا وتروح مني التهابات الأذن الداخلية اللي هو المانير اللي بيسوي عدم اتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم، لازم أقف بكامل صحتي عشان أستمتع معاكم في نفس الوقت فادعولي»، ليمازحه محمد عبده، بقصد التهوين عليه قائلًا: «يعني كيف الدوخة تجيلك كده ولا كده.. لو أصقعك وحدة على أذنيك ما يصير».

 

أحدث أعمال عبد المجيد عبد الله

في شهر أغسطس عام 2021 الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبد الله، ألبومه الأخير “عالم موازي”، ويضم الألبوم 22 أغنية من إنتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وتأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب